الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت :

طوفان نوح

طوفان نوح
بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني
الكل منا يعرف قصة نوح والطوفان هذا موضوع مهم قمت بعملية البحث بطريقة الصحيحة ووجدت أن طوفان نوح لم يكن مجرد طوفان بل كان أكثر من ذلك .
في زمن سيدنا نوح وصل الكفر إلى مرحلة متطورة جداً والأغلب انه وصل إلى الجينات داخل الإنسان : قال تعالى : "وَقَالَ نُوحٌ رَبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا * إِنَّكَ إِنْ تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا" (سورة نوح : الآية 26-27)، الآية واضحة جداً إذا يجب القضاء على هذه الأقوام الفاسقة لأنهم لا يلدون إلا فاجراً كفارا ، يعني عبادة الله ستنتهي من زمن سيدنا نوح إلى يوم الدين ، والله اعلم ، وكان الطوفان وتمت الأحداث الشهيرة المعروفة بعد الطوفان وكان هو نقلة نوعية في عبادة الله .
والسؤال المهم ، أين ذهب ماء الطوفان ، هل تبخر ؟؟؟ قال تعالى : "وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَا سَمَاءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاءُ وَقُضِيَ الْأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْدًا لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ" . (هود : 44). إذا الأرض قامت ببلع الماء يعني أن الماء التي نزلت من السماء مخزنة داخل الأرض وبالأكيد انه ماء عذب نقي جاء من السماء، وهو مخزون ضخم جداً علينا البحث عنه لاستخراجه والاستفادة منه .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق