الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت :

طوفان نوح

طوفان نوح
بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني
الكل منا يعرف قصة نوح والطوفان هذا موضوع مهم قمت بعملية البحث بطريقة الصحيحة ووجدت أن طوفان نوح لم يكن مجرد طوفان بل كان أكثر من ذلك .
في زمن سيدنا نوح وصل الكفر إلى مرحلة متطورة جداً والأغلب انه وصل إلى الجينات داخل الإنسان : قال تعالى : "وَقَالَ نُوحٌ رَبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا * إِنَّكَ إِنْ تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا" (سورة نوح : الآية 26-27)، الآية واضحة جداً إذا يجب القضاء على هذه الأقوام الفاسقة لأنهم لا يلدون إلا فاجراً كفارا ، يعني عبادة الله ستنتهي من زمن سيدنا نوح إلى يوم الدين ، والله اعلم ، وكان الطوفان وتمت الأحداث الشهيرة المعروفة بعد الطوفان وكان هو نقلة نوعية في عبادة الله .
والسؤال المهم ، أين ذهب ماء الطوفان ، هل تبخر ؟؟؟ قال تعالى : "وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَا سَمَاءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاءُ وَقُضِيَ الْأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْدًا لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ" . (هود : 44). إذا الأرض قامت ببلع الماء يعني أن الماء التي نزلت من السماء مخزنة داخل الأرض وبالأكيد انه ماء عذب نقي جاء من السماء، وهو مخزون ضخم جداً علينا البحث عنه لاستخراجه والاستفادة منه .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق