الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-02-12
الوقت :

طوفان نوح

طوفان نوح
بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني
الكل منا يعرف قصة نوح والطوفان هذا موضوع مهم قمت بعملية البحث بطريقة الصحيحة ووجدت أن طوفان نوح لم يكن مجرد طوفان بل كان أكثر من ذلك .
في زمن سيدنا نوح وصل الكفر إلى مرحلة متطورة جداً والأغلب انه وصل إلى الجينات داخل الإنسان : قال تعالى : "وَقَالَ نُوحٌ رَبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا * إِنَّكَ إِنْ تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا" (سورة نوح : الآية 26-27)، الآية واضحة جداً إذا يجب القضاء على هذه الأقوام الفاسقة لأنهم لا يلدون إلا فاجراً كفارا ، يعني عبادة الله ستنتهي من زمن سيدنا نوح إلى يوم الدين ، والله اعلم ، وكان الطوفان وتمت الأحداث الشهيرة المعروفة بعد الطوفان وكان هو نقلة نوعية في عبادة الله .
والسؤال المهم ، أين ذهب ماء الطوفان ، هل تبخر ؟؟؟ قال تعالى : "وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَا سَمَاءُ أَقْلِعِي وَغِيضَ الْمَاءُ وَقُضِيَ الْأَمْرُ وَاسْتَوَتْ عَلَى الْجُودِيِّ وَقِيلَ بُعْدًا لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ" . (هود : 44). إذا الأرض قامت ببلع الماء يعني أن الماء التي نزلت من السماء مخزنة داخل الأرض وبالأكيد انه ماء عذب نقي جاء من السماء، وهو مخزون ضخم جداً علينا البحث عنه لاستخراجه والاستفادة منه .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق