الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-06
الوقت :

حكومة الرزاز تقلص حلكة الظلام

حكومة الرزاز تقلص حلكة الظلام
تم تكليف الدكتور عمر الرزاز بتشكيل الحكومة الجديدة وسط الوضع الداخلي المحتقن الذي يترقب حكومةً تولي الشعب جل اهتمامها . وأن تسارع إلى استيعاب كلمة جلالة الملك التي أكد فيها أنه لا يقبل أن يعاني الأردنيون .
ولعل الأسماء التي تتردد لدخول الحكومة المرتقبة ستدل على تركيبة الحكومة التي ستسارع خطاها لامتصاص نقمة الشعب . ومنها الدكتور خالد ارفيفان الخريشا الذي سيتولى حقيبة الصحة والمحامي ليث فوزي حدادين الذي سيتولى حقيبة العدل والدكتور عمر الجراح حقيبة التربية والتعليم والمهندس مازن الخصاونة الذي ستولى حقيبة الزراعة وغير هؤلاء ممن أوردتهم وسائل الإعلام يدل على أنها حكومة ستستبعد الأسماء التي لا يرضى الشعب بها . وتريد وزراء ميدانيين همهم الأول هو إصلاح ما أفسدته حكومة الملقي .
علينا التريث قبل أن نحكم على الحكومة حتى يتم تشكيلها ...
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق