الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-06
الوقت :

حكومة الرزاز تقلص حلكة الظلام

حكومة الرزاز تقلص حلكة الظلام
تم تكليف الدكتور عمر الرزاز بتشكيل الحكومة الجديدة وسط الوضع الداخلي المحتقن الذي يترقب حكومةً تولي الشعب جل اهتمامها . وأن تسارع إلى استيعاب كلمة جلالة الملك التي أكد فيها أنه لا يقبل أن يعاني الأردنيون .
ولعل الأسماء التي تتردد لدخول الحكومة المرتقبة ستدل على تركيبة الحكومة التي ستسارع خطاها لامتصاص نقمة الشعب . ومنها الدكتور خالد ارفيفان الخريشا الذي سيتولى حقيبة الصحة والمحامي ليث فوزي حدادين الذي سيتولى حقيبة العدل والدكتور عمر الجراح حقيبة التربية والتعليم والمهندس مازن الخصاونة الذي ستولى حقيبة الزراعة وغير هؤلاء ممن أوردتهم وسائل الإعلام يدل على أنها حكومة ستستبعد الأسماء التي لا يرضى الشعب بها . وتريد وزراء ميدانيين همهم الأول هو إصلاح ما أفسدته حكومة الملقي .
علينا التريث قبل أن نحكم على الحكومة حتى يتم تشكيلها ...
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق