الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-06
الوقت :

حكومة الرزاز تقلص حلكة الظلام

حكومة الرزاز تقلص حلكة الظلام
تم تكليف الدكتور عمر الرزاز بتشكيل الحكومة الجديدة وسط الوضع الداخلي المحتقن الذي يترقب حكومةً تولي الشعب جل اهتمامها . وأن تسارع إلى استيعاب كلمة جلالة الملك التي أكد فيها أنه لا يقبل أن يعاني الأردنيون .
ولعل الأسماء التي تتردد لدخول الحكومة المرتقبة ستدل على تركيبة الحكومة التي ستسارع خطاها لامتصاص نقمة الشعب . ومنها الدكتور خالد ارفيفان الخريشا الذي سيتولى حقيبة الصحة والمحامي ليث فوزي حدادين الذي سيتولى حقيبة العدل والدكتور عمر الجراح حقيبة التربية والتعليم والمهندس مازن الخصاونة الذي ستولى حقيبة الزراعة وغير هؤلاء ممن أوردتهم وسائل الإعلام يدل على أنها حكومة ستستبعد الأسماء التي لا يرضى الشعب بها . وتريد وزراء ميدانيين همهم الأول هو إصلاح ما أفسدته حكومة الملقي .
علينا التريث قبل أن نحكم على الحكومة حتى يتم تشكيلها ...
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق