الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-06
الوقت :

حكومة الرزاز تقلص حلكة الظلام

حكومة الرزاز تقلص حلكة الظلام
تم تكليف الدكتور عمر الرزاز بتشكيل الحكومة الجديدة وسط الوضع الداخلي المحتقن الذي يترقب حكومةً تولي الشعب جل اهتمامها . وأن تسارع إلى استيعاب كلمة جلالة الملك التي أكد فيها أنه لا يقبل أن يعاني الأردنيون .
ولعل الأسماء التي تتردد لدخول الحكومة المرتقبة ستدل على تركيبة الحكومة التي ستسارع خطاها لامتصاص نقمة الشعب . ومنها الدكتور خالد ارفيفان الخريشا الذي سيتولى حقيبة الصحة والمحامي ليث فوزي حدادين الذي سيتولى حقيبة العدل والدكتور عمر الجراح حقيبة التربية والتعليم والمهندس مازن الخصاونة الذي ستولى حقيبة الزراعة وغير هؤلاء ممن أوردتهم وسائل الإعلام يدل على أنها حكومة ستستبعد الأسماء التي لا يرضى الشعب بها . وتريد وزراء ميدانيين همهم الأول هو إصلاح ما أفسدته حكومة الملقي .
علينا التريث قبل أن نحكم على الحكومة حتى يتم تشكيلها ...
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق