الشريط الإخباري
منتخب النشامى يستعد .. والمسفر يهنىء بعيد الاستقلال  المسلمون في مانشستر يعربون عن قلقهم من الاعتداءات على المساجد  الأردن يدين الهجوم الارهابي الوحشي على مجموعة من الأقباط في المنيا  الطلبة السعوديون يحتفلون بعيد استقلال الأردن في مطار الملكة علياء الدولي  الملك يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة للأقباط في محافظة المنيا المصرية  المرجع الصرخي : أئمة التيمية لا عقيدة لهم غير السلب والنهب والهروب حين يشتد النزال!!!  المرجع الصرخي .. المـنهج الـتيمي العشـوائي الإنتـقائي يـدَّعي حسـب مشتهياته وأهوائه وتدليساتِه الداعشية!!!  ظن خيراً ولا تسأل عن الخبر !!  التيمية الدواعش يقتلون الأبرياء خلافاً لوصايا خاتم الأنبياء  مَنْ وراء توحش وتحرك المغول نحو بلاد الإسلام ؟ !  تناول المكسرات يقلل خطر عودة سرطان القولون  ماذا تفعل إذا استيقظت بمزاج سيئ؟  تحضير عصير»تمر هندي» منزليا  تفاصيل جديدة في واقعة فساد رئيس برشلونة السابق  الاتحاد الاوروبي يؤكد احترام حقوق الانســان فـي محادثاتــه مع اردوغــان  تراجع الدولار بعد نشـر محضـر الاحتياطي الفيدرالي  «تنظيـم الاتصالات» تقيم احتفالاً بمناسبة عيد الاستقلال  22 مئوية الحرارة اليوم  20 اصابة اثر اصطدام قلاب بـ 27 مركبة في اربد  الملك يشرف الاحتفال الوطني الكبير بعيد الاستقلال 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت :

بعد ان تراجع فكرهم في العراق التيمية يرسلون كتبهم سراً للعراق وقواتنا الامنية تقبض عليها وتصادرها

خاص/البصرة/متابعات
كشف مصدر مطلع من القوات الامنية في البصرة،ا ليوم الخميس، عن دخول مجموعة كبيرة من الكتب الدينية والتي تحمل بعضها سموم الفكر التكفيري التيمي مخفية بسيارات كويتية الى العراق عبر منفذ سفوان الحدودي.
وذكر مدير المنفذ عباس كاظم في بيان لوسائل الاعلام المحلية، ان "القوات الامنية في منفذ سفوان الحدودي، ضبطت عجلة تحمل كتب دين وهابية تحمل الفكر التيمي التكفيري ومن لف لفه من ائمة التكفير بسيارة حمل تحمل لوحات كويتية". واشار كاظم الى ان "السيارة كانت تحتوي على اكثر من 50 كارتون لهذه الكتب".
وبين ان " دائرة مركز كمرك منفذ صفوان ضبطت، اليوم، مجموعة كبيرة من الكتب الدينية للفكر التيمي والتي تحمل الفكر التكفيري عبر سيارة قادمة للمنفذ تحمل عفش المعتمرين العراقيين".
وبدوره اكد مصدر امني في البصرة رفض الكشف عن اسمه بان "الاعترافات الاولى للأشخاص الذين ادخلوا الكتب اكدت بانها جاءت لرغبة كبيرة عند اتباع الفكر التيمي الذين بدأوا يفقدون اتباعهم في العراق وينهزمون فكريا بعد سلسلة المحاضرات العلمية للمرجع العراقي محمود الصرخي الذي هدم الفكر التيمي بطروحاته الفكرية الاسبوعية التي يلقيها عبر الانترنت".
جدير بالذكر ان البصرة تشهد بين فترة واخرى دخول مواد غير مصرح بها مثل المخدرات والافيون ومواد محظورة وممنوعة وسط غياب الرقابة الحدودية والامنية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق