الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-08
الوقت :

عروض الأعراس والمطاعم في فندق المطار ميلينوم دبي أغسطس – سبتمبر 2017

الإثارة لا تتوقف مطلقا في فندق المطار ميلينيوم دبي. في أغسطس، تمتع بأروع عروض الطعام في كل فنادق الفندق الحاصلة على جوائز. فريق الطهي أبدع مجموعة من العروض المغرية التي يصعب مقاومتها! إليكم ما نقدمه:

احتفل بزواجك هذا الموسم
أعدادنا عرض خاص لحفل العرس وفقا لمتطلباتك ومع الاهتمام بأدق التفاصيل يمكن أن يحقق فارقا في أهم يوم في حياتك. فندق المطار ملينيوم دبي لديه فريق محترف ومتفاني سوف يكون معك في كل خطوة على الطريق ليضمن لك أن كل ترتيبات حفل عرسك تتم حسب توقعاتك من أجل زفاف مثالي.

انطلق إلى بداية جديدة تماما ودعنا نرفع الأنخاب احتفالا. احجز مكان حفل عرسك في قاعة حفلاتنا الجديدة "قاعة حفلات الجرهود" وابدأ رحلتك إلى حياة زوجية رومانسية وسعيدة إلى الأبد!

للإستفسارات الخاصة بالأعراس، رجاء الاتصال بالهافت: 8888 702 04 أو 7704 100 50 971+ أو البريد الإليكتروني: banquet.mahd@millenniumhotels.com

المكان: قاعة حفلات الجرهود، فندق المطار ميلينوم دبي

تطبق الشروط والأحكام


درس البيتزا للأطفال
دع أطفالك يتعلمون كيف يعدون بيتزا شهية. مطعما دافنشي يمنح الفرصة للصغار لإختبار هذا النشاط الممتع كل سبت من 11:00 صباحا إلى 12:30 مساء

المكان: مطعم دافنشي، فندق المطار ملينيوم دبي
السعر: 99 درهم للطفل
التاريخ والوقت: بدءا من يوليو 2017

الشروط والأحكام:
• يجب الحجز مسبقا
• لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي تخفيض أو عرض آخر
• لا يسري العرض خلال العطلات العامة
• للحجز، رجاء الاتصال بالهاتف: 8888 702 04 أو البريد الإليكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com


بيتزا على النار
اختر أي بيتزا من القائمة ومعها مشروب للبالغين وسوف يتم اشعالها لك على المائدة.

المكان: دافنشي، فندق المطار ملينيوم دبي
السعر: 89 درهم صافي
الموعد والوقت: ابتداء من يوليو 2017 من الساعة 12:00 ظهرا – 00:00 منتصف الليل، يوميا

الشروط والأحكام:
• يجب الحجز مسبقا
• لا يمكن الجمع بين هذا العرض وأي عرض أو تخفيض آخر.
• لا يسري العرض خلال العطلات العامة
• للحجز، رجاء الاتصال 8888 702 04


ليلة المشويات
دع نهاية الأسبوع تبدأ ببوفيه عشاء شهي من المشويات في لومي. دلل نفسك مع اختيارات من مقبلات طازجة، حلويات لا تقاوم، أطباق مشويات شهية، تشمل دجاجا متبلا واختيارات أخرى من لحوم الشواء انتقاها الطهاة بعناية من أجلك.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق