الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-10
الوقت : 04:17 pm

مصدر امني: استمرار الحملة الامنية في معان حتى القاء القبض على قاتل الشهيد الربابعة

الديوان- ما زال المتهم بقتل الشهيد الوكيل جعفر الربابعة الذي استشهد يوم السبت الماضي في معان اثر اطلاق النار على السيارة التي كان يقلها والتابعة لإدارة دوريات الطرق الخارجية في مديرة الامن العام وسط السوق الرئيسي في مدينة معان ، متواري عن الانظار رغم استمرار الحملة الامنية المكثفة في المدينة .

وقال مصدر امني ان الحملة مستمرة لحين القاء القض على المتهم والذي منحته الاجهزة الامنية الفرصة لتسليم نفسه طواعية للأجهزة الامنية من خلال وساطة عشائرية .

وأضاف المصدر ان القوة الامنية والتي داهمت منزل ذويه في منطقة الطور في معان مرتين لم تعثر عليه .

وأكد المصدر ان الحملة الامنية مستمرة ولن تتوقف لحين القاء القبض على المتهم بقتل الشهيد الوكيل  جعفر الربابعة .

وحذر المصدر الأمني في الوقت ذاته كل من يؤوي أو يتستر على المتهم أو يوفر له أي نوع من المساندة من مغبّة الوقوع تحت طائلة المسؤولية القانونية  .

وكانت القوات المشتركة قد قامت بمداهمة منزل المتهم في منطقة حي الطور مرتين ولم تعثر عليه رغم المعلومات الاستخبارية انه كان متواجدا في المنطقة بالإضافة الى مداهمة منزل احد اقربائه في منطقة حي الاستراحة فجر اليوم ولم يتم العثور عليه.

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق