الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-10
الوقت : 04:17 pm

مصدر امني: استمرار الحملة الامنية في معان حتى القاء القبض على قاتل الشهيد الربابعة

الديوان- ما زال المتهم بقتل الشهيد الوكيل جعفر الربابعة الذي استشهد يوم السبت الماضي في معان اثر اطلاق النار على السيارة التي كان يقلها والتابعة لإدارة دوريات الطرق الخارجية في مديرة الامن العام وسط السوق الرئيسي في مدينة معان ، متواري عن الانظار رغم استمرار الحملة الامنية المكثفة في المدينة .

وقال مصدر امني ان الحملة مستمرة لحين القاء القض على المتهم والذي منحته الاجهزة الامنية الفرصة لتسليم نفسه طواعية للأجهزة الامنية من خلال وساطة عشائرية .

وأضاف المصدر ان القوة الامنية والتي داهمت منزل ذويه في منطقة الطور في معان مرتين لم تعثر عليه .

وأكد المصدر ان الحملة الامنية مستمرة ولن تتوقف لحين القاء القبض على المتهم بقتل الشهيد الوكيل  جعفر الربابعة .

وحذر المصدر الأمني في الوقت ذاته كل من يؤوي أو يتستر على المتهم أو يوفر له أي نوع من المساندة من مغبّة الوقوع تحت طائلة المسؤولية القانونية  .

وكانت القوات المشتركة قد قامت بمداهمة منزل المتهم في منطقة حي الطور مرتين ولم تعثر عليه رغم المعلومات الاستخبارية انه كان متواجدا في المنطقة بالإضافة الى مداهمة منزل احد اقربائه في منطقة حي الاستراحة فجر اليوم ولم يتم العثور عليه.

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق