الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-10
الوقت : 07:03 pm

"الامانة" تغلق شارع الاقصى الجمعة وتدعو لاتباع الطرق البديلة

الديوان- أعلنت أمانة عمان وبالتنسيق مع إدارة السير المركزية عن إغلاق شارع الأقصى للمسرب القادم من إشارة مديرية شرطة الأحداث بإتجاه جسر القصور ،  إعتباراً من الساعة الثانية عشرة من منتصف هذه الليله ولغاية الساعة العاشرة  من صباح يوم غد الجمعه. لتنفيذ أعمال خط تصريف مياه أمطار  .

وبين مدير الادارة المشتركة في الامانة المهندس محمد الفاعوري  أن الطرق البديلة ستكون متاحة لسائقي المركبات عبر شارع شرحبيل بن حسنة ثم الإنعطاف يساراً بإتجاه شارع مالك الزهري ثم الإنعطاف يساراً بإتجاه شارع القصور .

  وبين المهندس الفاعوري أن أمانة عمان إختارت يوم الجمعة لتنفيذ هذه الأعمال الضرورية  لقلة اعداد المركبات على الطرق خلال عطلة نهاية الأسبوع وساعات الليل وعدم التسبب بأزمات مرورية والحفاظ على سلامة الكوادر العاملة .

وتهيب أمانة عمان بالاخوة المواطنين وسائقي المركبات تجنب مواقع العمل وسلوك الطرق البديلة ، وتجنب السرعة والقيادة بحذر والالتزام بالشواخص المرورية والاشارات التحذيرية.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق