الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-10
الوقت : 07:03 pm

"الامانة" تغلق شارع الاقصى الجمعة وتدعو لاتباع الطرق البديلة

الديوان- أعلنت أمانة عمان وبالتنسيق مع إدارة السير المركزية عن إغلاق شارع الأقصى للمسرب القادم من إشارة مديرية شرطة الأحداث بإتجاه جسر القصور ،  إعتباراً من الساعة الثانية عشرة من منتصف هذه الليله ولغاية الساعة العاشرة  من صباح يوم غد الجمعه. لتنفيذ أعمال خط تصريف مياه أمطار  .

وبين مدير الادارة المشتركة في الامانة المهندس محمد الفاعوري  أن الطرق البديلة ستكون متاحة لسائقي المركبات عبر شارع شرحبيل بن حسنة ثم الإنعطاف يساراً بإتجاه شارع مالك الزهري ثم الإنعطاف يساراً بإتجاه شارع القصور .

  وبين المهندس الفاعوري أن أمانة عمان إختارت يوم الجمعة لتنفيذ هذه الأعمال الضرورية  لقلة اعداد المركبات على الطرق خلال عطلة نهاية الأسبوع وساعات الليل وعدم التسبب بأزمات مرورية والحفاظ على سلامة الكوادر العاملة .

وتهيب أمانة عمان بالاخوة المواطنين وسائقي المركبات تجنب مواقع العمل وسلوك الطرق البديلة ، وتجنب السرعة والقيادة بحذر والالتزام بالشواخص المرورية والاشارات التحذيرية.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق