الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-10
الوقت : 10:15 pm

مصدر امني: المنتحر في تلاع العلي شاب مغربي وليس طالب توجيهي

الديوان - اكد مصدر أمني ان الشاب الذي أقدم على الإنتحار فجر الخميس في منطقة تلاع العلي بالعاصمة عمان من الجنسية المغربية وليس طالب توجيهي. 

وقال المصدر إنه ورد بلاغ للمركز الامني فجر الخميس، يفيد بوجود جثة لأحد الأشخاص في منطقه تلاع العلي خلف اسواق السلطان. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تحركت على الفور الى المكان وعثرت على جثة تعود لشاب من مواليد 1998 ، وهو مغربي الجنسية ، انتحر في المنطقة .

وأوضح أنه تم نقل الجثة الى الطب الشرعي ، ولا توجد اي شبهة جنائية.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق