الشريط الإخباري
الوحدات وشباب الاردن في إياب نصف نهائي الكأس غدا  فعاليات في عمان وعدة محافظات الخميس والجمعة نصرة للقدس  إيقاف إثنين من الأمن العام لتجاوزهما أصول القبض على مطلوب  مساعدات للمهجرين في مخيمي غفغيليا وتابانوفتسي  الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويـتأهب لانطلاقة حماس  أجواء باردة اليوم وانخفاض على الحرارة  مواطن : القيمة المطلوبة في "فاتورة الكهرباء" غير صحيحة - شاهد  من تهمة تنفيذ هجوم لـ"داعش" براءة أردني في ألمانيا  بعد 4 سنوات على زواجها من ممثل السعودي.. اللبنانية ليلى اسكندر: اعتقنت الإسلام  تركيا تدعو لتشجيع البلدان على الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين  النفط يتعافى مع تراجع كبير في مخزون النفط الأميركي  إصدار "عدم المحكومية" إلكترونياً  قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي  إعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة  أردوغان يثمن في القمة الاسلامية مواقف الملك  إنستغرام تفعل "خاصية جديدة"  انطلاق اعمال "قمة القدس" في تركيا  كابتن الملكية الاردنية يخبر الركاب بأن الطائرة فوق القدس عاصمة فلسطين  ضبط طن ونصف حطب مقطوع  انخفاض ملموس على درجات الحرارة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-11
الوقت : 10:29 am

«داعش» يتوعد إيران بهجمات جديدة

الديوان- نشر تنظيم «داعش» الإرهابي الأربعاء، شريط فيديو يتوعد فيه بشن هجمات جديدة في إيران، وذلك بعد أكثر من شهرين على هجوم مزدوج في طهران.
ويظهر الشريط رجلا مقنعا بيده بندقية كلاشنيكوف، يحث الشباب الإيراني على  النهوض لخوض «الجهاد» في أرض وطنهم.
وفي 7 حزيران الماضي، هاجم مسلحون من عناصر التنظيم مبنى البرلمان الإيراني وضريح الخميني، مؤسس الجمهورية الإسلامية في طهران، ما أسفر عن مقتل 18 شخصا على الأقل. ورد الحرس الثوري الإيراني على هذا الهجوم المزدوج بإطلاق عدد من الصواريخ على معسكرات لـ»داعش» في سوريا، إضافة إلى قيام سلطات طهران باعتقال عشرات الأشخاص للاشتباه بتواطئهم مع التنظيم. (وكالات).
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق