الشريط الإخباري
ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط  مستشفى الاميرة بسمة يوضح حقيقة محاولة انتحار فتاة في قسم الحروق  الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني  ارادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية  30 مئـويـة الحـرارة اليــوم  السعودية ترفع حظر القيادة المفروض على النساء اعتبارا من الاحد  ميركل: عودة النازحين السوريين تحدث عندما تتوافر الظروف الآمنة لهم  إصابة 17 شخصاً بتدهور "ديانا" في البلقاء  زواتي: قطاع الطاقة يؤثر على تنافسية الصناعات والخدمات  17 إصابة بحادث تدهور على طريق البحر الميت  غزة.. دعوات للمشاركة في مسيرات "الوفاء للجرحى"  الفايـز يدعـو ألمانيـا إلـى تعـزيـز دعـمـهــــا ومـسانـدتـهــــا للأردن  لندن.. إخلاء محطة للقطارات واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة  الملك ترافقه الملكة يغادر للولايات المتحدة في زيارة عمل  الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل  المستشارة الألمانية تختتم زيارة رسمية إلى المملكة  أوقاف القدس تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الاقصى  العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال  ألمانيا: المخابرات تحذر من هجمات إلكترونية من روسيا والصين وإيران 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-11
الوقت : 10:36 am

فرقة ايلة للفنون الشعبية تشارك في مهرجان الفحيص

الديوان- قدمت فرقة أيلة للفنون الشعبية عروضا فلكلورية في مهرجان الفحيص ألهبت حماس الحضور بدعم كامل من شركة تطوير العقبة.
حيث قدمت فرقة أيلة والتي تتخذ العقبة مقرا لها عددا من اللوحات الاستعراضية التراثية المنوعة مساء أمس الأربعاء على مسرح الروم الكاثوليك ضمن البرنامج الفني لمهرجان الفحيص « الاردن تاريخ وحضارة « بدورته 26.
وقال علي كريشان رئيس جمعية أيلة للثقافة والفنون أن مشاركة الفرقة في مهرجان الفحيص لهذا العام جاءت متوافقة مع رؤية المهرجان اللذي ركز على أبراز الفنان الأردني والفرق الشعبية التي تحافظ على التراث الشعبي الأردني ضمن فعاليات متميزة ومدروسة، تتضمن الألوان الشعبية والأمسيات الفنية الجادة والممتعة في الوقت نفسه. 
ولفت كريشان إلى أن مشاركة فرقة أيلة في المهرجان جاءت بدعم كامل من شركة تطوير العقبة بهدف نشر التراث الشعبي الأردني من خلال الفرق الفنية الشعبية وتسليط الضوء على الموروث الشعبي في الأردن بشكل عام ومحافظة العقبة بشكل خاص.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق