الشريط الإخباري
ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط  مستشفى الاميرة بسمة يوضح حقيقة محاولة انتحار فتاة في قسم الحروق  الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني  ارادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية  30 مئـويـة الحـرارة اليــوم  السعودية ترفع حظر القيادة المفروض على النساء اعتبارا من الاحد  ميركل: عودة النازحين السوريين تحدث عندما تتوافر الظروف الآمنة لهم  إصابة 17 شخصاً بتدهور "ديانا" في البلقاء  زواتي: قطاع الطاقة يؤثر على تنافسية الصناعات والخدمات  17 إصابة بحادث تدهور على طريق البحر الميت  غزة.. دعوات للمشاركة في مسيرات "الوفاء للجرحى"  الفايـز يدعـو ألمانيـا إلـى تعـزيـز دعـمـهــــا ومـسانـدتـهــــا للأردن  لندن.. إخلاء محطة للقطارات واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة  الملك ترافقه الملكة يغادر للولايات المتحدة في زيارة عمل  الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل  المستشارة الألمانية تختتم زيارة رسمية إلى المملكة  أوقاف القدس تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الاقصى  العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال  ألمانيا: المخابرات تحذر من هجمات إلكترونية من روسيا والصين وإيران 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-12
الوقت : 10:04 am

ترمب يهدد فنزويلا بتدخل عسكري

الديوان- هدد الرئيس الأميركي دونالد ترمب يوم الجمعة بالتدخل العسكري في فنزويلا، في تصعيد مفاجئ لرد واشنطن على الأزمة السياسية في فنزويلا الأمر الذي وصفته كراكاس بالجنون.

وقال ترمب للصحفيين في جلسة أسئلة وأجوبة "الناس تعاني وتموت، لدينا خيارات كثيرة بما في ذلك خيار عسكري محتمل إذا لزم الأمر".

وفي الأيام الأخيرة، يبدو أن فنزويلا تنزلق إلى مرحلة أكثر اضطرابا بعد نهب قوات مناوئة للحكومة أسلحة من قاعدة عسكرية في أعقاب سيطرة هيئة تشريعية جديدة على سلطة الكونجرس الذي كانت تهيمن عليه المعارضة.

وقال البيت الأبيض إن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو طلب إجراء مكالمة هاتفية مع ترمب يوم الجمعة ورفضها البيت الأبيض فيما يبدو قائلا في بيان إن ترمب سيتحدث بكل سرور مع زعيم فنزويلا عند استعادة الديمقراطية في البلاد.

وفي واشنطن، قالت وزارة الدفاع (البنتاجون) إن الجيش الأميركي مستعد لدعم الجهود الرامية لحماية المواطنين الأميركيين والمصالح القومية الأميركية لكن تحذيرات كراكاس من غزو أميركي مزمع "لا أساس لها".

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق