الشريط الإخباري
ضبط 5 اطنان بطاطا فاسدة في القويسمة  الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .  الملك يستقبل مقتدى الصدر  برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق  كندا تطالب بإلغاء تعيين موجابي سفيرا للنوايا الحسنة  اتلاف طن اغذية منتهية الصلاحية في المفرق  الزراعة تسمح باستيراد البطاطا من فلسطين  2860 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  الرزاز والطويسي يعرضان لتطوير التعليم واسس القبول الجامعي وفق نظام 1400  المعايطة يؤكد أن الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى  3 إصابات بتصادم ٦ مركبات في الرمثا  الوكالة الدولية للطاقة الذرية: الاردن أنجز الإطار التنظيمي للأمان والأمن النووي  الرزاز: مفهوم الرسوب التقليدي بالتوجيهي لم يعد موجودا  الملك يستقبل حاكم ولاية يوتا الاميركية  القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء  آلهة تبحث عن قطع غيار !!  الحكم و السلطة بين رؤية السماء و الإنسان القاصر لها  البكاء والحزن لله عند المصاب فيه الأجر والثواب!!!  بكاء الإمام علي في أرض كربلاء ‎  جبرائيل يخبر النبي: أمّتك تقتل ابنك هذا من بعدك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-12
الوقت : 10:04 am

ترمب يهدد فنزويلا بتدخل عسكري

الديوان- هدد الرئيس الأميركي دونالد ترمب يوم الجمعة بالتدخل العسكري في فنزويلا، في تصعيد مفاجئ لرد واشنطن على الأزمة السياسية في فنزويلا الأمر الذي وصفته كراكاس بالجنون.

وقال ترمب للصحفيين في جلسة أسئلة وأجوبة "الناس تعاني وتموت، لدينا خيارات كثيرة بما في ذلك خيار عسكري محتمل إذا لزم الأمر".

وفي الأيام الأخيرة، يبدو أن فنزويلا تنزلق إلى مرحلة أكثر اضطرابا بعد نهب قوات مناوئة للحكومة أسلحة من قاعدة عسكرية في أعقاب سيطرة هيئة تشريعية جديدة على سلطة الكونجرس الذي كانت تهيمن عليه المعارضة.

وقال البيت الأبيض إن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو طلب إجراء مكالمة هاتفية مع ترمب يوم الجمعة ورفضها البيت الأبيض فيما يبدو قائلا في بيان إن ترمب سيتحدث بكل سرور مع زعيم فنزويلا عند استعادة الديمقراطية في البلاد.

وفي واشنطن، قالت وزارة الدفاع (البنتاجون) إن الجيش الأميركي مستعد لدعم الجهود الرامية لحماية المواطنين الأميركيين والمصالح القومية الأميركية لكن تحذيرات كراكاس من غزو أميركي مزمع "لا أساس لها".

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق