الشريط الإخباري
أسهم أوروبا تتجه لقطع مكاسب ٣ أيام مع هبوط البنوك والطاقة  العبادي: الحكومة تدرس ايجاد حلول جذرية لاعتداءات المواطنين على اراضي الخزينة  المومني : الهيئة بدأت باعادة تحميل النتائج على موقع الهيئة الالكتروني اثر خلل فني  إطلاق نار على محطتي كهرباء في معان  تحديد عدد الطلبة المتوقع قبولهم في الجامعات الرسمية  مركز العدل للمساعدة القانونية يطلق حملة "هل تستطيع أن تراهم؟" لمكافحة الاتجار بالبشر  الآن استمتع بب"رحلات عشاء بحرية، شاي راق في البحر، جولات في دبي مارينا وأكثر بكثير مع أجنحة وفلل لا فيردا، دبي مارينا ويخوت اكسكلوزيف  شاشة سامسونج CFG73 شاشة الألعاب الحصرية لمسابقة PUBG خلال فعاليات معرض Gamescom 2017  ناكثو العهد والميثاق المارقة يُفسدون الانتصار بتحرير المقدس مِن أجل الأموال!!!  أحقر وأخبث صراع لأئمة التيمية المارقة على السلطة والكراسي والملك والنفوذ !!!  ابن العِبري يشخِّص افتتان أئمة الدواعش بالشراب والطيور!!!  دماء تسفك بتهمة الإلحاد .. والمشرعن يقدس رموز الإباحية !!  انهزام وهروب امام العدو مع حجم الجيوش الداعشية المارقة!!!  أئمة التيمية المنحرفون يعيشون حياة الترف والفجور والناس تبيع الأولاد مقابل أقراص الخبز !!!  أعيدوا الانتخابات الى الداخليّة  طبيب أطفال يحذر: «الموبايل» يسبب تأخر الكلام  تصريحات صادمة لشيرين رضا عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني  أربع مواجهات في افتتاح منافسات درع «المناصير» لكرة القدم  ريال مدريد بطلا لكأس السوبر الاسباني  ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-12
الوقت : 10:33 am

ملحمة تاريخية في "موقعة" المدفعجية وثعالب ليستر سيتي

الديوان- شهدت انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مهرجانا من الأهداف بعدما انتفض أرسنال ليعوض تأخره إلى الفوز 4-3 على ليستر سيتي بفضل ضربة رأس للبديل أوليفييه جيرو في الوقت القاتل.

وسجل جيرو هدف الانتصار بعدما نجح زميله البديل آرون رامسي في إدراك التعادل 3-3 لأرسنال بعدما سجل جيمي فاردي ثنائية لفريق ليستر. وكان الفرنسي ألكسندر لاكازيت المنضم حديثا لأرسنال منح التقدم لأصحاب الأرض في وقت مبكر من اللقاء.

 

وكانت المباراة بمثابة الترويج الرائع للدوري الإنجليزي الذي يحظى بمتابعة هائلة حول العالم لكن آمال أرسنال في الفوز باللقب لأول مرة منذ 2004 ستحتاج إلى تحسين أداء خط الدفاع المتواضع.

 

وقال أرسين فينغر مدرب أرسنال للصحفيين "هذه مباراة متميزة وفي ظل الرغبة في أن يكون الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم نكون في حاجة إلى تقديم مثل هذه المباريات".

 

وأضاف "في بعض الفترات بدا أننا لن نحقق (الفوز). واصلنا التقدم وكانت روح الفريق مذهلة حقا. عوقبنا على كل خطأ ارتكبناه عن طريق فريق ليستر الذي كان فعّالا جدا أمام المرمى".

 

 

وتابع "كانت نسبة استحواذنا 70 بالمئة وسددنا 27 كرة على المرمى مقابل ثلاث تسديدات لفريق ليستر على المرمى وكلها أسفرت عن أهداف وهذا يظهر مدى فاعلية هذا الفريق.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق