الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-12
الوقت : 10:33 am

ملحمة تاريخية في "موقعة" المدفعجية وثعالب ليستر سيتي

الديوان- شهدت انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مهرجانا من الأهداف بعدما انتفض أرسنال ليعوض تأخره إلى الفوز 4-3 على ليستر سيتي بفضل ضربة رأس للبديل أوليفييه جيرو في الوقت القاتل.

وسجل جيرو هدف الانتصار بعدما نجح زميله البديل آرون رامسي في إدراك التعادل 3-3 لأرسنال بعدما سجل جيمي فاردي ثنائية لفريق ليستر. وكان الفرنسي ألكسندر لاكازيت المنضم حديثا لأرسنال منح التقدم لأصحاب الأرض في وقت مبكر من اللقاء.

 

وكانت المباراة بمثابة الترويج الرائع للدوري الإنجليزي الذي يحظى بمتابعة هائلة حول العالم لكن آمال أرسنال في الفوز باللقب لأول مرة منذ 2004 ستحتاج إلى تحسين أداء خط الدفاع المتواضع.

 

وقال أرسين فينغر مدرب أرسنال للصحفيين "هذه مباراة متميزة وفي ظل الرغبة في أن يكون الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم نكون في حاجة إلى تقديم مثل هذه المباريات".

 

وأضاف "في بعض الفترات بدا أننا لن نحقق (الفوز). واصلنا التقدم وكانت روح الفريق مذهلة حقا. عوقبنا على كل خطأ ارتكبناه عن طريق فريق ليستر الذي كان فعّالا جدا أمام المرمى".

 

 

وتابع "كانت نسبة استحواذنا 70 بالمئة وسددنا 27 كرة على المرمى مقابل ثلاث تسديدات لفريق ليستر على المرمى وكلها أسفرت عن أهداف وهذا يظهر مدى فاعلية هذا الفريق.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق