الشريط الإخباري
الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .  الملك يستقبل مقتدى الصدر  برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق  كندا تطالب بإلغاء تعيين موجابي سفيرا للنوايا الحسنة  اتلاف طن اغذية منتهية الصلاحية في المفرق  الزراعة تسمح باستيراد البطاطا من فلسطين  2860 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  الرزاز والطويسي يعرضان لتطوير التعليم واسس القبول الجامعي وفق نظام 1400  المعايطة يؤكد أن الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى  3 إصابات بتصادم ٦ مركبات في الرمثا  الوكالة الدولية للطاقة الذرية: الاردن أنجز الإطار التنظيمي للأمان والأمن النووي  الرزاز: مفهوم الرسوب التقليدي بالتوجيهي لم يعد موجودا  الملك يستقبل حاكم ولاية يوتا الاميركية  القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء  آلهة تبحث عن قطع غيار !!  الحكم و السلطة بين رؤية السماء و الإنسان القاصر لها  البكاء والحزن لله عند المصاب فيه الأجر والثواب!!!  بكاء الإمام علي في أرض كربلاء ‎  جبرائيل يخبر النبي: أمّتك تقتل ابنك هذا من بعدك  نهج اهل البيت نهج قرآني 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-12
الوقت : 10:41 am

5 ملايين دينار قرض إعادة تمويل للشركة المتخصصة للتأجير التمويلي

الديوان- وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري إتفاقية قرض مع الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي (عضو مجموعة بنك الإسكان للتجارة والتمويل)، تم بموجبها منح الشركة المتخصصة قرضا بمبـلغ 5 ملايين دينار لأجل سنة واحدة لإعادة تمويل عقود تأجير تمويلي عقارية ممنوحة من قبلها.

وقع الإتفاقية عن الشركة المتخصصة للتأجير التمويلي مديرها العام أمجد السائح وعن الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري مساعد المدير العام عبدالرزاق طبيشات.

وقال السائح إن الاتفاقية تهدف إلى تنويع مصادر أموال الشركة بكلفة مناسبة ليتم منح قروض تأجير تمويلية عقارية للأفراد الذين يرغبون بشراء مساكن وللشركات العقارية التي تقوم ببناء المشروعات الإسكانية.

من جانبه، أكد طبيشات أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتفـعيل ســوق التمويل الإسكاني في المملكة، بهدف تمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مــساهمتهم في سوق التمويل الإسكاني، خصوصا لذوي الدخل المتوسط والمتدني، لمساعدتهم في تملك السكن.

وتقوم الشركة بتوفير الأموال اللازمة للبنوك والمؤسـسات المالية من خلال إصداراتـها من أسناد القرض في سـوق رأس المال المحلية ما يسـاهم في تفعيل وتنشيط هذا السـوق في المملكة.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق