الشريط الإخباري
وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية  دراسة تحذر: البث المباشر على فيس بوك يعرض طفلك للخطر  ليفربول يمنح كوتينيو ميدالية دوري ابطال اوروبا  ريال مدريد يسعى لمعادلة إنجاز بايرن ميونخ التاريخي أمام ليفربول 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-15
الوقت : 08:44 am

تعرف على Gear Fit2 Pro الذي ستكشف سامسونغ عنه قريبا

الديوان- تخطط شركة #سامسونغ الكورية الجنوبية خلال أسبوع للكشف عن جهاز جديد للياقة البدنية يسمى Gear Fit2 Pro، والذي يفترض أن يكون متوافقاً مع نظارة الواقع الافتراضي GearVR، وذلك جنباً إلى جنب مع استعدادها للحدث الكبير Unpacked في 23 أغسطس/آب الحالي للكشف عن هاتفها الرائد الذكي غالاكسي نوت 8 Note.

ويعتبر جهاز اللياقة البدنية Fit2 Pro ثالث جهاز تعقب للياقة البدنية من الشركة الكورية الجنوبية المصنعة للاجهزة، وهو مبني بالاعتماد على جهاز Gear Fit2 العامل بواسطة نظام التشغيل تايزن Tizen.

 

وحصل الجهاز على إضافات عديدة من بينها مقاومة المياه وفقاً لمعيار 5 ATM، وهو يعني أن الجهاز مقاوم لدخول المياه ضمنه حتى وصول ضغط الماء إلى 5 ATM، حيث تمثل ATM الضغط القياسي للغلاف الجوي عند مستوى سطح البحر، مما يعني أنه يمكن استعمال الجهاز الجديد ضمن الماء بشكل كامل ويمكنه تتبع الأداء أثناء التدريبات المائية.

بينما دعم جهاز Gear Fit2 السابق معيار IP-68 المقاوم للمياه على المدى الضيق، بحيث انه لا يمكن الغطس ضمن الماء أثناء ارتداء جهاز تتبع اللياقة البدنية، كما يمكن لجهاز Fit2 Pro الجديد المزامنة مع تطبيق تدريبات السباحة Speedo On.

وتتواجد إضافة أخرى تتمثل بإمكانية تشغيل الموسيقى، مما يجعل جهاز التتبع الجديد قابل للمنافسة بشكل أكبر مع الساعات الذكية، بحيث يدعم جهاز Gear Fit2 Pro إمكانية تشغيل الموسيقى والأغاني بدون اتصال بالإنترنت عبر تطبيق الموسيقى سبوتيفاي Spotify.

ويتضمن جهاز Gear Fit2 Pro، وبشكل يشابه النماذج السابقة، وظيفة نظام تحديد المواقع العالمي GPS، كما يقدم رباطات تشابه شكل رباط الساعة، مما يجعله أكثر ملاءمة للتدريبات الشاقة، في حين تميز جهاز Fit2 السابق بأربطة مختلفة، ويتوافق جهاز #اللياقة الجديد مع الاجهزة العاملة بواسطة نظامي التشغيل #أندرويد وآي أو إس iOS.

ويعتبر من غير الواضح بعد ما إذا كان جهاز Gear Fit2 Pro سوف يمثل بديل للنموذج الحالي أو أنه قد يباع جنباً إلى جنب مع النموذج الحالي، كما انه من غير الواضح بعد التفاصيل المتعلقة بالسعر وموعد الوصول إلى السوق.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق