الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-20
الوقت : 10:38 am

الأخبار «حسب المزاج» على فيسبوك

الديوان- يجري موقع فيسبوك، حاليا، اختبارا لخاصية توفر روابط للموضوعات والأخبار حسب اهتمام كل مستخدم، في الوقت الذي تواصل فيه الشركة البحث عن طرق لزيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون على أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم.
وبحسب رويترز، فإن فيسبوك يختبر خاصية «الموضوع المميز» على خدمة موجز الأخبار، وهي الخدمة الأساسية في فيسبوك.
وأوضح فيسبوك أن الخاصية مُصممة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف المحتويات التي تدخل في نطاق اهتماماتهم.
وتضيف الشركة تعديلات بشكل دائم على خدمة موجز الأخبار، وتخضع التعديلات المحتملة لفحص دقيق، قبل أن تدخلها بصورة رسمية.
وتشمل خدمة موجز الأخبار المحتويات التي ينشرها أصدقاء المستخدمين وتعرض بالترتيب وفقا لخوارزمية (حلول حسابية) خاصة بموقع فيسبوك، كما تعرض إعلانات ومنشورات من صفحات أبدى المستخدم إعجابه بها.
ووجد فيسبوك مصاعب في تقديم محتوى إخباري، فقبل الانتخابات الأميركية تعرض مستخدمو الموقع لتقارير زائفة تقول إن البابا فرنسيس أيد المرشح الجمهوري آنذاك دونالد ترامب، وأن السلطات عثرت على جثة عميل اتحادي يحقق في قضية متعلقة بالمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.وكالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق