الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-20
الوقت : 10:38 am

الأخبار «حسب المزاج» على فيسبوك

الديوان- يجري موقع فيسبوك، حاليا، اختبارا لخاصية توفر روابط للموضوعات والأخبار حسب اهتمام كل مستخدم، في الوقت الذي تواصل فيه الشركة البحث عن طرق لزيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون على أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم.
وبحسب رويترز، فإن فيسبوك يختبر خاصية «الموضوع المميز» على خدمة موجز الأخبار، وهي الخدمة الأساسية في فيسبوك.
وأوضح فيسبوك أن الخاصية مُصممة لمساعدة المستخدمين على اكتشاف المحتويات التي تدخل في نطاق اهتماماتهم.
وتضيف الشركة تعديلات بشكل دائم على خدمة موجز الأخبار، وتخضع التعديلات المحتملة لفحص دقيق، قبل أن تدخلها بصورة رسمية.
وتشمل خدمة موجز الأخبار المحتويات التي ينشرها أصدقاء المستخدمين وتعرض بالترتيب وفقا لخوارزمية (حلول حسابية) خاصة بموقع فيسبوك، كما تعرض إعلانات ومنشورات من صفحات أبدى المستخدم إعجابه بها.
ووجد فيسبوك مصاعب في تقديم محتوى إخباري، فقبل الانتخابات الأميركية تعرض مستخدمو الموقع لتقارير زائفة تقول إن البابا فرنسيس أيد المرشح الجمهوري آنذاك دونالد ترامب، وأن السلطات عثرت على جثة عميل اتحادي يحقق في قضية متعلقة بالمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.وكالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق