الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-26
الوقت : 11:11 am

كيف هو مزاجك اليوم؟

الديوان- لسريعي الانفعال ولأصحاب المشاعر المتقلبة، فمشكلة المزاج الصباحي تثير اهتمام كل شخص منكم، ولذلك يبدو أنّه هناك ما يستحق ادخاله لحياتك المتقلبة لربما يضيف ما يفيد عليها.
خدمة « Mr Mood « المخصصة لكافة أجهزة iOS ان كانت هواتف «آيفون» أم «آيباد» بثمن 0.99 دولار، تتيح للمستخدم إمكانية التحديد لمزاجه من خلال اختيار وجه مناسب له.
وهو يعتمد على طريقة بسيطة وعملية تقوم على السحب الى لأعلى أو  الى الأسفل فقط، ومن ثم يحفظ مزاجه الخاص باليوم الذي يرغبه، مع إمكانية الكتابة للمحة سريعة عن هذا المزاج.
 ويمكن العودة بعد ذلك إلى الأرشيف بحسب الأيام، مما يتيح معرفة مزاج المستخدم في كل الأيام التي مضت، مع الإمكانية لمعرفة نسبة السعادة للمستخدم بشكلٍ أسبوعي، مما يتيح له تحسين مزاجه في وقت وجد أنه مهمل لنفسه ولوضعه.المصدر الشرق الأوسط T3.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق