الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-26
الوقت : 11:11 am

كيف هو مزاجك اليوم؟

الديوان- لسريعي الانفعال ولأصحاب المشاعر المتقلبة، فمشكلة المزاج الصباحي تثير اهتمام كل شخص منكم، ولذلك يبدو أنّه هناك ما يستحق ادخاله لحياتك المتقلبة لربما يضيف ما يفيد عليها.
خدمة « Mr Mood « المخصصة لكافة أجهزة iOS ان كانت هواتف «آيفون» أم «آيباد» بثمن 0.99 دولار، تتيح للمستخدم إمكانية التحديد لمزاجه من خلال اختيار وجه مناسب له.
وهو يعتمد على طريقة بسيطة وعملية تقوم على السحب الى لأعلى أو  الى الأسفل فقط، ومن ثم يحفظ مزاجه الخاص باليوم الذي يرغبه، مع إمكانية الكتابة للمحة سريعة عن هذا المزاج.
 ويمكن العودة بعد ذلك إلى الأرشيف بحسب الأيام، مما يتيح معرفة مزاج المستخدم في كل الأيام التي مضت، مع الإمكانية لمعرفة نسبة السعادة للمستخدم بشكلٍ أسبوعي، مما يتيح له تحسين مزاجه في وقت وجد أنه مهمل لنفسه ولوضعه.المصدر الشرق الأوسط T3.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق