الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-09-23
الوقت : 05:27 pm

نجمة ذا فويس نداء شرارة تنتظر الانتهاء من تسجيل أول ألبوم غنائي خاص

الديوان- تنتظر نجمة ذا فويس نداء شرارة الانتهاء من تسجيل أول ألبوم غنائي خاص لها، في محاولة جادة من صاحبة لقب أحلى صوت في موسمه الثالث بإصدار عمل يليق بصوتها.
ونوهت نداء شرارة أنها كاتبة لمعظم أغاني الألبوم الجديد، وهو سيحمل توقيع الملحن والموزع اللبناني، جان ماري رياشي، الذي تعاقدت معه شرارة لمدة عام كما تنص شروط الاتفاق بين نداء وشركة بلاتينوم ريكوردز، وبأنها تبحث اليوم عن مدير أعمال له ثقله في الوسط الفني والاجتماعي، ويعرف كيف يحرك الفنان بعيداً عن المصالح الضيقة، والعمل مع فريق عمل متكامل هو ما يسهم في نجاح الفنان.
ولفتت شرارة بانها سوف تتعاون في البومها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، على رأسهم أمير طعيمة، وسام صبري، تامر عاشور، بالإضافة إلى أحد الشعراء السعوديين، وتتعاون نداء مع جان ماري رياتشي، كمنتج وملحن وموزع، ويضم الألبوم 11 أغنية.
وستطرح شرارة خلال الفترة المقبلة، أغنيتين من الألبوم قبل طرحه على طريقة الأغنية المنفردة، تمهيدًا له، الأولى أغنية لبنانية تحمل اسم  «بعدو عطرك»  من كلماتها وألحان وتوزيع جان ماري رياتشي، ثم أغنية خليجية.
ونوهت شرارة بانها شاركت في بعض المهرجانات العربية، ومنها في الأردن بمهرجان جرش، كما أصبحت من المطربات اللواتي يقفن على مسرح دار الأوبرا المصرية كل عام، وذلك بدعوة من الدار نفسها.
ووصفت شرارة علاقتها بالفنانين بالجيدة، مشيرة الى مقارنة البعض لتجربتها بالفنانة ديانا كرزون، مؤكدة «احترم تجربتها واقدرها ولكن الاختلاف بيننا من حيث التجربة واضح.وارجو الا يقارنني احد بسواي.فلكل منا لونه وخصوصيته».
موهبة الشعر 
وبينت شرارة ان موهبة الشعر بالنسبة اليها قديمة،وزادت «والمتابعة ورأي الناس في ما أكتب هو ما يدفعني دائماً للمزيد».
واشارت الى أنها قامت بكتابة أغنية يا حبيب القلب للفنان رامي عياش، مضيفةً أعتقد أنها حققت نجاحاً جيداً، ووعدت بتعاون مرتقب مع السيدة ماجدة الرومي التي التقتها، واتفقت معها على التعاون الجديد.
معلومات عامة
والفنانة شرارة البالغة من العمر  24  عامًا حاصلة على تخصص تربية خاصة وعملت مدرسة أطفال من ذوي الاحتياحات الخاصة، كما انها تمتلك موهبة الكتابة فقد قامت بتأليف اربع روايات لكن لم يتم طباعة اي منها، كما أن شرارة قارئة جيدة، ولمع نداء شرارة بعد أن فازت بالبرنامج الجماهيري  «ذا فويس» ، وهي تملك خامة صوتية مميزة، وكانت بدأت في البرنامج بأغنية  فات الميعاد  التي تحتاج الى إمكانيات صوتية، وإحساس عال يلون مفردات الأغنية الصعبة.
وترفض شرارة الخوض في مسألة خلع الحجاب فهو جزء من شخصيتها ودينها فهي متمسكة به كثيرًا، وتستغرب كل من يعارض غناءها بالحجاب فقد منحها الله موهبة الصوت الجميل وهي تبرز هذه الموهبة بالغناء الطربي الملتزم، تقول شرارة « تمسكي بالحجاب رد قوي على كل من يسألني  هل ستخلعين الحجاب».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق