الشريط الإخباري
الوحدات وشباب الاردن في إياب نصف نهائي الكأس غدا  فعاليات في عمان وعدة محافظات الخميس والجمعة نصرة للقدس  إيقاف إثنين من الأمن العام لتجاوزهما أصول القبض على مطلوب  مساعدات للمهجرين في مخيمي غفغيليا وتابانوفتسي  الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين ويـتأهب لانطلاقة حماس  أجواء باردة اليوم وانخفاض على الحرارة  مواطن : القيمة المطلوبة في "فاتورة الكهرباء" غير صحيحة - شاهد  من تهمة تنفيذ هجوم لـ"داعش" براءة أردني في ألمانيا  بعد 4 سنوات على زواجها من ممثل السعودي.. اللبنانية ليلى اسكندر: اعتقنت الإسلام  تركيا تدعو لتشجيع البلدان على الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين  النفط يتعافى مع تراجع كبير في مخزون النفط الأميركي  إصدار "عدم المحكومية" إلكترونياً  قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي  إعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة  أردوغان يثمن في القمة الاسلامية مواقف الملك  إنستغرام تفعل "خاصية جديدة"  انطلاق اعمال "قمة القدس" في تركيا  كابتن الملكية الاردنية يخبر الركاب بأن الطائرة فوق القدس عاصمة فلسطين  ضبط طن ونصف حطب مقطوع  انخفاض ملموس على درجات الحرارة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 12:38 pm

منع هيفا وهبي من التمثيل

الديوان _ أصدرت غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية المصرية قراراً بمنع الفنانة هيفا وهبي من التمثيل مدّة عام كامل في مصر، وإرغامها على دفع غرامة مالية كبيرة، بعدما قدّم المنتج محمد السبكي شكوى ضدها بسبب مشاركتها في عمل سينمائي دون إبلاغه وأخذ موافقة كتابية منه.

وفي أول ردّ من إدارة وهبي على القرار، قال مدير أعمالها محمد لـ 'النهار': 'نحن حتى الآن لم نتسلّم أيّ قرار أو ما يفيد رسمياً بإيقاف وهبي عن العمل في مصر، كما أنّ هيفا ليست موجودة في الوقت الحاضر بالقاهرة، إنما هي خارج البلاد لقضاء أمور فنية أخرى'.

وأضاف: 'هيفا لن يتم إيقافها لأنها لم ترفض ردّ المبالغ التي حصلت عليها من الشركة التي قدمت الشكوى. وإذا وصل قرار رسميّ لنا فسنقوم على الفور بدراسة الموقف، وسيتم الطعن في المبالغ المطلوب دفعها لأنه مبالغ فيها، حيث إنّ الشركة تطالب هيفا بدفع مليون وسبعين ألف جنيه، فيما لم تصوّر إلا يومين فقط'.

يذكر أنه كان من المقرر أن تشارك وهبي في تصوير فيلم 'ثانية واحدة' مع السبكي، وبعد الأزمة مع المنتج فسخت تعاقدها معه ما جعله يطلب إليها دفع مليون وسبعين ألف جنيه مصري تعويضاً لخسائره.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق