الشريط الإخباري
انطلاق الاذان الموحد في مساجد الطفيلة الاسبوع المقبل  لجنة التحقيق بحادثة وفاة المواطن اليمني "العثماني" في مطار عمان تنشر تقريرها  ضبط 5 اطنان بطاطا فاسدة في القويسمة  الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .  الملك يستقبل مقتدى الصدر  برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق  كندا تطالب بإلغاء تعيين موجابي سفيرا للنوايا الحسنة  اتلاف طن اغذية منتهية الصلاحية في المفرق  الزراعة تسمح باستيراد البطاطا من فلسطين  2860 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  الرزاز والطويسي يعرضان لتطوير التعليم واسس القبول الجامعي وفق نظام 1400  المعايطة يؤكد أن الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى  3 إصابات بتصادم ٦ مركبات في الرمثا  الوكالة الدولية للطاقة الذرية: الاردن أنجز الإطار التنظيمي للأمان والأمن النووي  الرزاز: مفهوم الرسوب التقليدي بالتوجيهي لم يعد موجودا  الملك يستقبل حاكم ولاية يوتا الاميركية  القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء  آلهة تبحث عن قطع غيار !!  الحكم و السلطة بين رؤية السماء و الإنسان القاصر لها  البكاء والحزن لله عند المصاب فيه الأجر والثواب!!! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 12:38 pm

منع هيفا وهبي من التمثيل

الديوان _ أصدرت غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية المصرية قراراً بمنع الفنانة هيفا وهبي من التمثيل مدّة عام كامل في مصر، وإرغامها على دفع غرامة مالية كبيرة، بعدما قدّم المنتج محمد السبكي شكوى ضدها بسبب مشاركتها في عمل سينمائي دون إبلاغه وأخذ موافقة كتابية منه.

وفي أول ردّ من إدارة وهبي على القرار، قال مدير أعمالها محمد لـ 'النهار': 'نحن حتى الآن لم نتسلّم أيّ قرار أو ما يفيد رسمياً بإيقاف وهبي عن العمل في مصر، كما أنّ هيفا ليست موجودة في الوقت الحاضر بالقاهرة، إنما هي خارج البلاد لقضاء أمور فنية أخرى'.

وأضاف: 'هيفا لن يتم إيقافها لأنها لم ترفض ردّ المبالغ التي حصلت عليها من الشركة التي قدمت الشكوى. وإذا وصل قرار رسميّ لنا فسنقوم على الفور بدراسة الموقف، وسيتم الطعن في المبالغ المطلوب دفعها لأنه مبالغ فيها، حيث إنّ الشركة تطالب هيفا بدفع مليون وسبعين ألف جنيه، فيما لم تصوّر إلا يومين فقط'.

يذكر أنه كان من المقرر أن تشارك وهبي في تصوير فيلم 'ثانية واحدة' مع السبكي، وبعد الأزمة مع المنتج فسخت تعاقدها معه ما جعله يطلب إليها دفع مليون وسبعين ألف جنيه مصري تعويضاً لخسائره.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق