الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 06:07 pm

3 أشخاص يعتدون على معلم بالطعن والضرب في السعودية

الديوان- أدى اعتداء 3 أشخاص بالطعن والضرب على معلم بإحدى مدارس العاصمة السعودية "الرياض" بعد خروجه من المدرسة، إلى إصابته إصابات بليغة.

ونقل المعلم إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية له، فيما تمكن من التعرف على أحد المعتدين.

وفي التفاصيل، بحسب صحيفة "سبق”، فإن المعلم الذي يعمل بإحدى المدارس الابتدائية، خرج من المدرسة فترة الظهر وذهب إلى محل تجاري، وبعد توقفه عند المحل وجده مغلقا فيما كان الجناة يراقبونه، وعندما عاد إلى سيارته حاصره الجناة بسياراتهم واعتدوا عليه بالطعن والضرب بعصا غليظة.

وذكرت مصادر أن الجناة وبعد ارتكابهم الجريمة فروا هاربين، فيما عاد المعلم إلى المدرسة وقام زملاؤه بنقله إلى المستشفى، وتبين بعد الكشف عليه تعرضه لثلاث طعنات نافذة، وإصابات متفرقة في أنحاء جسمه نتيجة الضرب.

وتبين بعد تعرف المعلم على أحد الجناة أنه شقيق أحد طلابه، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق