الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 06:07 pm

3 أشخاص يعتدون على معلم بالطعن والضرب في السعودية

الديوان- أدى اعتداء 3 أشخاص بالطعن والضرب على معلم بإحدى مدارس العاصمة السعودية "الرياض" بعد خروجه من المدرسة، إلى إصابته إصابات بليغة.

ونقل المعلم إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية له، فيما تمكن من التعرف على أحد المعتدين.

وفي التفاصيل، بحسب صحيفة "سبق”، فإن المعلم الذي يعمل بإحدى المدارس الابتدائية، خرج من المدرسة فترة الظهر وذهب إلى محل تجاري، وبعد توقفه عند المحل وجده مغلقا فيما كان الجناة يراقبونه، وعندما عاد إلى سيارته حاصره الجناة بسياراتهم واعتدوا عليه بالطعن والضرب بعصا غليظة.

وذكرت مصادر أن الجناة وبعد ارتكابهم الجريمة فروا هاربين، فيما عاد المعلم إلى المدرسة وقام زملاؤه بنقله إلى المستشفى، وتبين بعد الكشف عليه تعرضه لثلاث طعنات نافذة، وإصابات متفرقة في أنحاء جسمه نتيجة الضرب.

وتبين بعد تعرف المعلم على أحد الجناة أنه شقيق أحد طلابه، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق