الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 06:07 pm

3 أشخاص يعتدون على معلم بالطعن والضرب في السعودية

الديوان- أدى اعتداء 3 أشخاص بالطعن والضرب على معلم بإحدى مدارس العاصمة السعودية "الرياض" بعد خروجه من المدرسة، إلى إصابته إصابات بليغة.

ونقل المعلم إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية له، فيما تمكن من التعرف على أحد المعتدين.

وفي التفاصيل، بحسب صحيفة "سبق”، فإن المعلم الذي يعمل بإحدى المدارس الابتدائية، خرج من المدرسة فترة الظهر وذهب إلى محل تجاري، وبعد توقفه عند المحل وجده مغلقا فيما كان الجناة يراقبونه، وعندما عاد إلى سيارته حاصره الجناة بسياراتهم واعتدوا عليه بالطعن والضرب بعصا غليظة.

وذكرت مصادر أن الجناة وبعد ارتكابهم الجريمة فروا هاربين، فيما عاد المعلم إلى المدرسة وقام زملاؤه بنقله إلى المستشفى، وتبين بعد الكشف عليه تعرضه لثلاث طعنات نافذة، وإصابات متفرقة في أنحاء جسمه نتيجة الضرب.

وتبين بعد تعرف المعلم على أحد الجناة أنه شقيق أحد طلابه، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في الواقعة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق