الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 06:10 pm

بالصور.. قرويون يأكلون ثعبانًا عملاقًا هاجم رجلًا وبتر يده

الديوان- نجح مجموعة من رجال أمن وسكان قرية مزارع زيت النخيل الواقعة في منطقة نائية من مدينة باتانج غانزال في جزيرة سومطرة غرب أندونيسيا في القبض على ثعبان عملاق بلغ طوله 7.8 متر (25.6 قدم)، وتقطيعه وقليه، لتقديمه في ولائم طعام القرية، وذلك بعد مهاجمة الثعبان لرجل وفصل يده عن جسمه.

وبحسب موقع   Geo Englishالإخباري الباكستاني، فإن رجلا يدعى روبرت نببان يعمل حارس أمن في مزارع زيت النخيل، وبينما كان في دورية للمنطقة النائية السبت الماضي رصد الثعبان العملاق.

وذكرت دائرة الشرطة في المدينة الاندونيسية الأربعاء، إن نببان 37 عاماً، اعتاد على تناول هذا الحيوان الزاحف، وعند محاولته السيطرة على الثعبان الضخم، هاجمه الأخير بقوة وقضم ذراعه اليسرى؛ ما أدى لانفصاله على جسده، ونقل على إثره للمستشفى.

وخلال الهجوم تدخل حرس أمن آخر وعدد من السكان المحليين، وضرب أحدهم الثعبان بقطعة خشب ووضعوه في كيس كبير؛ ما ساعد على إنقاذ حياة نببان.

يُذكر أن الثعابين العملاقة التي يصل طولها إلى 20 قدماً، تُوجد بكثرة عادةً في إندونيسيا والفلبين.

وفي مارس/آذار الماضي عُثر على مزارع اندونيسي يبلغ من العمر 25 عاماً داخل بطن ثعبان عملاق، في جزيرة سولاويسي الاندونيسية، وذلك بعد القبض على الثعبان متورما بالقرب من مكان اختفاء الرجل الذي كان يحصد محاصيله في مزرعته شرق الجزيرة.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق