الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 06:10 pm

بالصور.. قرويون يأكلون ثعبانًا عملاقًا هاجم رجلًا وبتر يده

الديوان- نجح مجموعة من رجال أمن وسكان قرية مزارع زيت النخيل الواقعة في منطقة نائية من مدينة باتانج غانزال في جزيرة سومطرة غرب أندونيسيا في القبض على ثعبان عملاق بلغ طوله 7.8 متر (25.6 قدم)، وتقطيعه وقليه، لتقديمه في ولائم طعام القرية، وذلك بعد مهاجمة الثعبان لرجل وفصل يده عن جسمه.

وبحسب موقع   Geo Englishالإخباري الباكستاني، فإن رجلا يدعى روبرت نببان يعمل حارس أمن في مزارع زيت النخيل، وبينما كان في دورية للمنطقة النائية السبت الماضي رصد الثعبان العملاق.

وذكرت دائرة الشرطة في المدينة الاندونيسية الأربعاء، إن نببان 37 عاماً، اعتاد على تناول هذا الحيوان الزاحف، وعند محاولته السيطرة على الثعبان الضخم، هاجمه الأخير بقوة وقضم ذراعه اليسرى؛ ما أدى لانفصاله على جسده، ونقل على إثره للمستشفى.

وخلال الهجوم تدخل حرس أمن آخر وعدد من السكان المحليين، وضرب أحدهم الثعبان بقطعة خشب ووضعوه في كيس كبير؛ ما ساعد على إنقاذ حياة نببان.

يُذكر أن الثعابين العملاقة التي يصل طولها إلى 20 قدماً، تُوجد بكثرة عادةً في إندونيسيا والفلبين.

وفي مارس/آذار الماضي عُثر على مزارع اندونيسي يبلغ من العمر 25 عاماً داخل بطن ثعبان عملاق، في جزيرة سولاويسي الاندونيسية، وذلك بعد القبض على الثعبان متورما بالقرب من مكان اختفاء الرجل الذي كان يحصد محاصيله في مزرعته شرق الجزيرة.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق