الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-06
الوقت : 10:13 am

ما هي فوائد الفول السوداني الصحية؟

الديوان- يعد الفول السوداني واحداً من أنواع المكسرات المعروفة منذ القدم والتي يستهلكها الناس بشكل كبير.
ويتساءل الناس دائماً عن الفوائد الصحية التي قد يكتسبها الجسم إثر تناول هذا النوع من المكسرات.
ومن هذا المنطلق، سنعرض عليكم في ما يلي معلومات صحية حول الفول السوداني.
- إن الفول السوداني غني بالطاقة، إذ يحتوي كل 100 غرام على 567 سعرة حرارية، كما إنه يحتوي على المغذيات والمعادن ومضادات الأكسدة والفيتامينات الضرورية للصحة المثلى.
- إن حبات الفول السوداني هي مصدر جيد للبروتين الغذائي، كما إنها مؤلفة من الأحماض الأمينية ذات الجودة العالية التي تعتبر ضرورية للنمو والصحة.
- المكسرات هي مصدر غني للمعادن مثل النحاس والمنغنيز والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك والسيلينيوم.
- يحتوي الفول السوداني على الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، وخاصة حمض الأوليك. هذه الأحماض تساعد على خفض مستويات «الكولسترول السيئ» وزيادة مستويات «الكولسترول الجيد» في الدم. وكالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق