الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-06
الوقت : 10:13 am

ما هي فوائد الفول السوداني الصحية؟

الديوان- يعد الفول السوداني واحداً من أنواع المكسرات المعروفة منذ القدم والتي يستهلكها الناس بشكل كبير.
ويتساءل الناس دائماً عن الفوائد الصحية التي قد يكتسبها الجسم إثر تناول هذا النوع من المكسرات.
ومن هذا المنطلق، سنعرض عليكم في ما يلي معلومات صحية حول الفول السوداني.
- إن الفول السوداني غني بالطاقة، إذ يحتوي كل 100 غرام على 567 سعرة حرارية، كما إنه يحتوي على المغذيات والمعادن ومضادات الأكسدة والفيتامينات الضرورية للصحة المثلى.
- إن حبات الفول السوداني هي مصدر جيد للبروتين الغذائي، كما إنها مؤلفة من الأحماض الأمينية ذات الجودة العالية التي تعتبر ضرورية للنمو والصحة.
- المكسرات هي مصدر غني للمعادن مثل النحاس والمنغنيز والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك والسيلينيوم.
- يحتوي الفول السوداني على الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، وخاصة حمض الأوليك. هذه الأحماض تساعد على خفض مستويات «الكولسترول السيئ» وزيادة مستويات «الكولسترول الجيد» في الدم. وكالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق