الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-07
الوقت : 07:24 am

الأمير فيصل يتابع الفعاليات ويتوج الأبطال في احتفال أنيق

الديوان- حرص سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية على متابعة فعاليات بطولة ايلة  آسيا للترايثلون التي اختتمت منافساتها يوم امس على شواطىء واحة ايلة في مدينة العقبة، حيث قام سموه بتتويج الابطال في احتفال انيق. 
وشارك في البطولة 140 لاعبا ولاعبة يمثلون 28 دولة من مختلف دول العالم حيث لم تقتصر المشاركة على لاعبي الدول الآسيوية فقط.
ونجح الأسترالي مارسيل والكنغتون في حصد المركز الأول بسباق الترايثلون والذي يتكون من السباحة لمسافة 750 متر، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 20 كم، والجري لمسافة 5 كم.
 وقطع «والكنغتون» مسافة السباق بزمن بلغ 58:17 دقيقة متفوقاً على المجريان جيرجو سوس وأندراس تشيغاني اللذان احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي.
 بدوره توج لاعب منتخبنا الوطني ، الأولمبي لورنس فانوس، بالمركز الأول عن العرب وغرب آسيا بعد احتلاله الترتيب الرابع في المجموع العام حيث أنهى السباق بزمن بلغ 58:28 دقيقة وجاء السوري أحمد ماردنلي ثانياً عن فيما احتل لاعبنا الشاب كريم عثمان المركز الثالث.
 وفي فئة السيدات ضمن سباق الترايثلون، توجت الأوكرانية يوليا يليستراتوفا - والتي سبق لها المشاركة في ثلاث دورات أولمبية - باللقب بعد أن بلغت خط النهاية بزمن 1:6:13ساعة، فيما احتلت المجرية زانيت براغماير المركز الثاني ، وجاءت الكازاخية أولكساندر كوخان ثالثاً. ونالت لاعبتنا، كارينا عثمان، المركز الثالث على العرب وغرب آسيا بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن بلغ 1:16:38دقيقة.
 وتمكنت لاعبة منتخبنا الوطني ، مريم شعبان، من احراز المركز الأول عن الفئات العمرية للسيدات ، فيما احتلت الأمريكيتان كريستين باجين وماري كاكس المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وحقق بدوره لاعبنا، محمد السوالمة، المركز الثاني عن الفئات العمرية للرجال خلف الإماراتي فارس الزعابي الذي نال المركز الأول.
وعقب انتهاء جميع السباقات، توج سمو الأمير فيصل بن الحسين، الفائزين بالمراكز الأولى، برفقة كل من الشيخ فهد جابر العلي الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس اتحاد غرب آسيا للترايثلون، واللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد العربي للترايثلون وناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية والدكتور طارق الخياط رئيس رابطة الترايثلون الأردنية.
وكان الامير فيصل قد اشاد بالتغطية الصحافية للحدث، حيث جاء ذلك على لسان الامين العام للجنة الاولمبية ناصر المجالي، خلال لقاء جمعه برجال الاعلام الرياضي خلال مأدبة غداء اقامتها واحة ايلة.
على صعيد متصل أشاد سمو الشيخ فهد جابر العلي الصباح رئيس اتحاد غرب اسيا للترايثلون ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية بالدعم الذي يقدمه سمو الامير فيصل، معتبرا  ان رعايته لهذا الحدث وحضوره للفعاليات وتتويج الابطال يشكل دعما كبيرا للعبة كما يشكل عاملا محفزا للاعبين لمواصلة البحث عن مستويات افضل.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق