الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-07
الوقت : 07:24 am

الأمير فيصل يتابع الفعاليات ويتوج الأبطال في احتفال أنيق

الديوان- حرص سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية على متابعة فعاليات بطولة ايلة  آسيا للترايثلون التي اختتمت منافساتها يوم امس على شواطىء واحة ايلة في مدينة العقبة، حيث قام سموه بتتويج الابطال في احتفال انيق. 
وشارك في البطولة 140 لاعبا ولاعبة يمثلون 28 دولة من مختلف دول العالم حيث لم تقتصر المشاركة على لاعبي الدول الآسيوية فقط.
ونجح الأسترالي مارسيل والكنغتون في حصد المركز الأول بسباق الترايثلون والذي يتكون من السباحة لمسافة 750 متر، وركوب الدراجات الهوائية لمسافة 20 كم، والجري لمسافة 5 كم.
 وقطع «والكنغتون» مسافة السباق بزمن بلغ 58:17 دقيقة متفوقاً على المجريان جيرجو سوس وأندراس تشيغاني اللذان احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي.
 بدوره توج لاعب منتخبنا الوطني ، الأولمبي لورنس فانوس، بالمركز الأول عن العرب وغرب آسيا بعد احتلاله الترتيب الرابع في المجموع العام حيث أنهى السباق بزمن بلغ 58:28 دقيقة وجاء السوري أحمد ماردنلي ثانياً عن فيما احتل لاعبنا الشاب كريم عثمان المركز الثالث.
 وفي فئة السيدات ضمن سباق الترايثلون، توجت الأوكرانية يوليا يليستراتوفا - والتي سبق لها المشاركة في ثلاث دورات أولمبية - باللقب بعد أن بلغت خط النهاية بزمن 1:6:13ساعة، فيما احتلت المجرية زانيت براغماير المركز الثاني ، وجاءت الكازاخية أولكساندر كوخان ثالثاً. ونالت لاعبتنا، كارينا عثمان، المركز الثالث على العرب وغرب آسيا بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن بلغ 1:16:38دقيقة.
 وتمكنت لاعبة منتخبنا الوطني ، مريم شعبان، من احراز المركز الأول عن الفئات العمرية للسيدات ، فيما احتلت الأمريكيتان كريستين باجين وماري كاكس المركزين الثاني والثالث على التوالي.
وحقق بدوره لاعبنا، محمد السوالمة، المركز الثاني عن الفئات العمرية للرجال خلف الإماراتي فارس الزعابي الذي نال المركز الأول.
وعقب انتهاء جميع السباقات، توج سمو الأمير فيصل بن الحسين، الفائزين بالمراكز الأولى، برفقة كل من الشيخ فهد جابر العلي الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس اتحاد غرب آسيا للترايثلون، واللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد العربي للترايثلون وناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية والدكتور طارق الخياط رئيس رابطة الترايثلون الأردنية.
وكان الامير فيصل قد اشاد بالتغطية الصحافية للحدث، حيث جاء ذلك على لسان الامين العام للجنة الاولمبية ناصر المجالي، خلال لقاء جمعه برجال الاعلام الرياضي خلال مأدبة غداء اقامتها واحة ايلة.
على صعيد متصل أشاد سمو الشيخ فهد جابر العلي الصباح رئيس اتحاد غرب اسيا للترايثلون ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية بالدعم الذي يقدمه سمو الامير فيصل، معتبرا  ان رعايته لهذا الحدث وحضوره للفعاليات وتتويج الابطال يشكل دعما كبيرا للعبة كما يشكل عاملا محفزا للاعبين لمواصلة البحث عن مستويات افضل.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق