الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-08
الوقت : 06:58 am

مصادر حكومية : فتح معبر نصيب رغبة ومصلحة سورية اكثر منها اردنية

الديوان- رفضت مصادر حكومية ما نقل على لسان القائم  بالأعمال السوري في عمّان أيمن علوش أن فتح معبر نصيب – جابر الحدودي بين كل من الأردن وسوريا هو رغبة أردنية.
واكدت المصادر أن القول بان فتح معبر نصيب – جابر هو رغبة أردنية غير دقيق بل العكس هو الصحيح لأنها رغبة سورية أكثر منها رغبة أردنية وان إعادة فتح المعبر فيه مصلحة لسوريا اكثر منها مصلحة اردنية.
وقالت المصادر في تصريح خاص لـ «الدستور» ان  من يُشكك بمواقف الأردن  الثابتة والمستمرة والتاريخية ما هو إلا جاهل وأحمق ولا يعرف طبيعة الأمور. وأشارت المصادر الى انه يتم الان متابعة تصريحات الدبلوماسي السوري لمعرفة مدى  دقة الحديث الذي نقل  عنه ، مضيفة أن الرد الدبلوماسي الأردني  سيكون قاسياً فيما لو ثبتت صحّة ما يتم تداوله من تصريحات للدبلوماسي السوري.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق