الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-08
الوقت : 06:58 am

مصادر حكومية : فتح معبر نصيب رغبة ومصلحة سورية اكثر منها اردنية

الديوان- رفضت مصادر حكومية ما نقل على لسان القائم  بالأعمال السوري في عمّان أيمن علوش أن فتح معبر نصيب – جابر الحدودي بين كل من الأردن وسوريا هو رغبة أردنية.
واكدت المصادر أن القول بان فتح معبر نصيب – جابر هو رغبة أردنية غير دقيق بل العكس هو الصحيح لأنها رغبة سورية أكثر منها رغبة أردنية وان إعادة فتح المعبر فيه مصلحة لسوريا اكثر منها مصلحة اردنية.
وقالت المصادر في تصريح خاص لـ «الدستور» ان  من يُشكك بمواقف الأردن  الثابتة والمستمرة والتاريخية ما هو إلا جاهل وأحمق ولا يعرف طبيعة الأمور. وأشارت المصادر الى انه يتم الان متابعة تصريحات الدبلوماسي السوري لمعرفة مدى  دقة الحديث الذي نقل  عنه ، مضيفة أن الرد الدبلوماسي الأردني  سيكون قاسياً فيما لو ثبتت صحّة ما يتم تداوله من تصريحات للدبلوماسي السوري.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق