الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-08
الوقت : 06:58 am

مصادر حكومية : فتح معبر نصيب رغبة ومصلحة سورية اكثر منها اردنية

الديوان- رفضت مصادر حكومية ما نقل على لسان القائم  بالأعمال السوري في عمّان أيمن علوش أن فتح معبر نصيب – جابر الحدودي بين كل من الأردن وسوريا هو رغبة أردنية.
واكدت المصادر أن القول بان فتح معبر نصيب – جابر هو رغبة أردنية غير دقيق بل العكس هو الصحيح لأنها رغبة سورية أكثر منها رغبة أردنية وان إعادة فتح المعبر فيه مصلحة لسوريا اكثر منها مصلحة اردنية.
وقالت المصادر في تصريح خاص لـ «الدستور» ان  من يُشكك بمواقف الأردن  الثابتة والمستمرة والتاريخية ما هو إلا جاهل وأحمق ولا يعرف طبيعة الأمور. وأشارت المصادر الى انه يتم الان متابعة تصريحات الدبلوماسي السوري لمعرفة مدى  دقة الحديث الذي نقل  عنه ، مضيفة أن الرد الدبلوماسي الأردني  سيكون قاسياً فيما لو ثبتت صحّة ما يتم تداوله من تصريحات للدبلوماسي السوري.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق