الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-08
الوقت : 06:00 pm

ضبط كميات كيبرة من المخدرات بمداهمة في البادية الشمالية

الديوان- ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات 273 كغم من مادة الحشيش المخدر و600 ألف حبة مخدرة، إثر مداهمة منزل في منطقة البادية الشمالية الذي ألقي القبض على شخص أخفاها بقصد التهريب إلى خارج الأردن داخله.

وفي التفاصيل، قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام في بيان ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات عملوا منذ اسابيع على تتبع معلومات وردت اليهم حول قيام عدد من الاشخاص بالعمل على تجميع وتخزين كميات كبيرة من المواد المخدرة من اجل تهريبها الى خارج المملكة، حيث عمل فريق تحقيقي من الادارة على متابعة تلك المعلومات للتاكد منها وتحديد المشتبه بهم ومراقبتهم ومعرفة مكان تخزينهم لتلك المواد المخدرة.

واضاف البيان ان فريق التحقيق وبعد كل ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات ومراقبة ورصد للمشتبه بهم تمكن من تحديد مكان اخفاء وتخزين المواد المخدرة في احد المنازل في احدى مناطق البادية الشمالية ووضعت خطة لمداهمته وضبط المتورطين وما بحوزتهم من مواد مخدرة واحباط محاولتهم لتهريبها لخارج البلاد.

وتابع البيان ان الفريق الخاص التابع لادارة مكافحة المخدرات وفي الوقت المحدد نفذ المداهمة لذلك المنزل بعد التاكد من وجود احد المشتبه بهم داخله حيث القي القبض عليه وعثر بعد تفتيشه على 273 كغم من مادة الحشيش المخدر و600 الف حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات مع المقبوض عليه فيما البحث جار عن شخصين اخرين ثبت تورطهما كذلك في تلك القضية.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق