الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-08
الوقت : 06:03 pm

استفزهم بـ 8 أهداف فوقع في "ورطة مونديالية" قاتلة

الديوان- لم يكن المدير الفني لمنتخب هولندا، ديك أدفوكات، يتوقع أن يخالف المنتخب السويدي توقعاته ويسجل 8 أهداف في مرمى لوكسمبورغ.

ويبدو أن تصريح أدفوكات قبل أيام استفز لاعبي منتخب السويد، الذي أمطر شباك خصمه المتواضع، ليضع فرص منتخب هولندا للوصول إلى مونديال روسيا في مهب الريح.

 

وتهكم أدفوكات على سؤال أحد الصحفيين بشأن وضعية منتخب هولندا في حال فوز منافسه على المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الأولى المؤهلة لكأس العالم المنتخب السويدي بنتيجة 8 أهداف دون رد أمام منتخب لوكسمبورغ، وهو ما سيجعل فارق الأهداف يميل بقوة لصالح الإسكندنافيين.

 

حيث رد أدفوكات قائلا "لن يفوزوا بـ 8 أهداف دون مقابل، يا له من سؤال غبي؟ حسنا لا أعتقد أن هذا الأمر قد يحدث".

 

ولكن المفاجأة وقعت بالفعل وفعلها السويديون، وهو ما أوقع منتخب الطواحين في مأزق، رغم فوزه في نفس الجولة على منتخب بيلاروسيا بـ3 أهداف لهدف.

 

 

ويحتاج منتخب هولندا إلى ما يشبه المعجزة بالفوز على منتخب السويد القوي بفارق أكثر من 6 أهداف في الجولة المقبلة، ليتمكن من خطف بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة، التي يبدو منتخب فرنسا الأقرب لنيلها، أو حتى اللحاق بالملحق لأصحاب المركز الثاني في مجموعاتهم.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق