الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-08
الوقت : 06:03 pm

استفزهم بـ 8 أهداف فوقع في "ورطة مونديالية" قاتلة

الديوان- لم يكن المدير الفني لمنتخب هولندا، ديك أدفوكات، يتوقع أن يخالف المنتخب السويدي توقعاته ويسجل 8 أهداف في مرمى لوكسمبورغ.

ويبدو أن تصريح أدفوكات قبل أيام استفز لاعبي منتخب السويد، الذي أمطر شباك خصمه المتواضع، ليضع فرص منتخب هولندا للوصول إلى مونديال روسيا في مهب الريح.

 

وتهكم أدفوكات على سؤال أحد الصحفيين بشأن وضعية منتخب هولندا في حال فوز منافسه على المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الأولى المؤهلة لكأس العالم المنتخب السويدي بنتيجة 8 أهداف دون رد أمام منتخب لوكسمبورغ، وهو ما سيجعل فارق الأهداف يميل بقوة لصالح الإسكندنافيين.

 

حيث رد أدفوكات قائلا "لن يفوزوا بـ 8 أهداف دون مقابل، يا له من سؤال غبي؟ حسنا لا أعتقد أن هذا الأمر قد يحدث".

 

ولكن المفاجأة وقعت بالفعل وفعلها السويديون، وهو ما أوقع منتخب الطواحين في مأزق، رغم فوزه في نفس الجولة على منتخب بيلاروسيا بـ3 أهداف لهدف.

 

 

ويحتاج منتخب هولندا إلى ما يشبه المعجزة بالفوز على منتخب السويد القوي بفارق أكثر من 6 أهداف في الجولة المقبلة، ليتمكن من خطف بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة، التي يبدو منتخب فرنسا الأقرب لنيلها، أو حتى اللحاق بالملحق لأصحاب المركز الثاني في مجموعاتهم.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق