الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-08
الوقت : 06:03 pm

استفزهم بـ 8 أهداف فوقع في "ورطة مونديالية" قاتلة

الديوان- لم يكن المدير الفني لمنتخب هولندا، ديك أدفوكات، يتوقع أن يخالف المنتخب السويدي توقعاته ويسجل 8 أهداف في مرمى لوكسمبورغ.

ويبدو أن تصريح أدفوكات قبل أيام استفز لاعبي منتخب السويد، الذي أمطر شباك خصمه المتواضع، ليضع فرص منتخب هولندا للوصول إلى مونديال روسيا في مهب الريح.

 

وتهكم أدفوكات على سؤال أحد الصحفيين بشأن وضعية منتخب هولندا في حال فوز منافسه على المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الأولى المؤهلة لكأس العالم المنتخب السويدي بنتيجة 8 أهداف دون رد أمام منتخب لوكسمبورغ، وهو ما سيجعل فارق الأهداف يميل بقوة لصالح الإسكندنافيين.

 

حيث رد أدفوكات قائلا "لن يفوزوا بـ 8 أهداف دون مقابل، يا له من سؤال غبي؟ حسنا لا أعتقد أن هذا الأمر قد يحدث".

 

ولكن المفاجأة وقعت بالفعل وفعلها السويديون، وهو ما أوقع منتخب الطواحين في مأزق، رغم فوزه في نفس الجولة على منتخب بيلاروسيا بـ3 أهداف لهدف.

 

 

ويحتاج منتخب هولندا إلى ما يشبه المعجزة بالفوز على منتخب السويد القوي بفارق أكثر من 6 أهداف في الجولة المقبلة، ليتمكن من خطف بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة، التي يبدو منتخب فرنسا الأقرب لنيلها، أو حتى اللحاق بالملحق لأصحاب المركز الثاني في مجموعاتهم.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق