الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-09
الوقت :

رئيس مجموعة الدول التأسيسية لماكدونالدز العالمية يزور الأردن

قام رئيس مجموعه الدول التأسيسيةلماكدونالدز، أيان بوردن، بزيارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية، المالكة والمشغلة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في الأردن، وذلك ضمن زيارة للسوق الأردني، حيث رافقه في الزيارةكل من مدير وحدةالأعمالفيالشرقالأوسطوأفريقيا. وتضمنت الجولة عدد منالفعاليات منها الاطلاع على خطط شركة عرموش الاستراتيجيه. وقام الوفد بزيارهعدد من فروعماكدونالدز الأردن.
والتقىرئيس مجلس إدارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية - ماكدونالدز الأردن، السيدأحمد عرموش، مع أيان بوردن، بهدف إطلاعه على التطور والتقدم الذي تشهدهمطاعم ماكدونالدز في المملكة، والخطط المستقبلية،والاستراتيجيات المتعلقة بالنمو والانتشار للوصول إلى الزبائن على نحو أكبر.كما التقى السيد أيان بعدد من موظفي الشركة العاملين في فروعها المختلفة.
وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال السيد أحمد عرموش: "نحن نتشرف بزيارة السيد أيان بوردن لسلسلة مطاعم ماكدونالدز الأردن، حيث تساهم سلسلةمطاعمماكدونالدزالأردنوشركةعرموشللاستثماراتالسياحيةفيتطويرقطاعالمأكولاتوخدمه الوجباتالسريعة،مايسهمبدورهفيتطويرالاقتصادوالمجتمعالأردنيمنخلالمواصلةضخالاستثماراتفيالمزيدمنالفروع، وتنشيطالقطاعاتالاقتصاديةالأخرى."
كما أكد السيد أحمد عرموش خلال الزيارة على أن فريق عمل ماكدونالدز الأردن هم من الشباب الذي تعتز الشركة وتفتخر بأنها منذ البداية كانت ولا زالتتتعهد بتوظيفهم ودعمهم تحت شعار "موظفون أردنيون 100%"، حتى أصبحت الشركة اليوم توظف أكثر من ألفي موظف، جميعهممن الشباب الأردني الطموح.
من جهته، أشار السيد أيانبفخره بالشراكة الناجحة مع شركة عرموش للاستثمارات السياحية، وأيضا إلىأهمية الحوافز والتسهيلات التي تقدمهاالبيئة الاقتصاديةوالاستثمارية في الأردن، مبيناً أن الأردنيتمتع بعوامل جذب أهمها الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي، مما يجعل منه وجهة استثمارية جاذبة، مشيداً بالجهود التي تبذلها ماكدونالدز الأردن، ممثلة بشركةعرموشللاستثماراتالسياحية،داعياً الشركة إلى مواصلة التميز في تقديم كل ما هو أفضل لزبائنها.
ويذكر بأن شركة عرموش للإستثمارات السياحية / ماكدونالدز الأردن اليوم، تمتلك وتدير 29فرعاً في جميع أنحاء المملكة موزعة على العاصمة عمان، ومحافظات إربدوالعقبةوالسلطوالزرقاء و تواضب شركه عرموش للاستثمارات السياحيه على نمو عدد فروعها و تعمل على تغطيه اكبر مساحه . ويوظفماكدونالدز الأردن أكثرمنألفيموظفجميعهممن الشباب الأردني الذي تعهد ماكدونالدز بتوظيفه ودعمه تحت شعار "موظفون أردنيون 100%". وقد استطاع ماكدونالدز الأردن ترسيخ جذوره بشكل قوي فيالمجتمعالمحلي،وذلك من خلال الالتزام بتقديم أعلى مستويات الجودة في الوجبات الشهية التي يقدمها باستخدام المكونات الطازجة وذات القيمة الغذائية، وفي خدماته، وعبر العلاقات والشراكات الفاعلة مع مؤسسات المجتمع المدني الداعمة للمجتمعات المحلية والقضايا المجتمعية المحلية المختلفة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق