الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-09
الوقت :

رئيس مجموعة الدول التأسيسية لماكدونالدز العالمية يزور الأردن

قام رئيس مجموعه الدول التأسيسيةلماكدونالدز، أيان بوردن، بزيارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية، المالكة والمشغلة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في الأردن، وذلك ضمن زيارة للسوق الأردني، حيث رافقه في الزيارةكل من مدير وحدةالأعمالفيالشرقالأوسطوأفريقيا. وتضمنت الجولة عدد منالفعاليات منها الاطلاع على خطط شركة عرموش الاستراتيجيه. وقام الوفد بزيارهعدد من فروعماكدونالدز الأردن.
والتقىرئيس مجلس إدارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية - ماكدونالدز الأردن، السيدأحمد عرموش، مع أيان بوردن، بهدف إطلاعه على التطور والتقدم الذي تشهدهمطاعم ماكدونالدز في المملكة، والخطط المستقبلية،والاستراتيجيات المتعلقة بالنمو والانتشار للوصول إلى الزبائن على نحو أكبر.كما التقى السيد أيان بعدد من موظفي الشركة العاملين في فروعها المختلفة.
وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال السيد أحمد عرموش: "نحن نتشرف بزيارة السيد أيان بوردن لسلسلة مطاعم ماكدونالدز الأردن، حيث تساهم سلسلةمطاعمماكدونالدزالأردنوشركةعرموشللاستثماراتالسياحيةفيتطويرقطاعالمأكولاتوخدمه الوجباتالسريعة،مايسهمبدورهفيتطويرالاقتصادوالمجتمعالأردنيمنخلالمواصلةضخالاستثماراتفيالمزيدمنالفروع، وتنشيطالقطاعاتالاقتصاديةالأخرى."
كما أكد السيد أحمد عرموش خلال الزيارة على أن فريق عمل ماكدونالدز الأردن هم من الشباب الذي تعتز الشركة وتفتخر بأنها منذ البداية كانت ولا زالتتتعهد بتوظيفهم ودعمهم تحت شعار "موظفون أردنيون 100%"، حتى أصبحت الشركة اليوم توظف أكثر من ألفي موظف، جميعهممن الشباب الأردني الطموح.
من جهته، أشار السيد أيانبفخره بالشراكة الناجحة مع شركة عرموش للاستثمارات السياحية، وأيضا إلىأهمية الحوافز والتسهيلات التي تقدمهاالبيئة الاقتصاديةوالاستثمارية في الأردن، مبيناً أن الأردنيتمتع بعوامل جذب أهمها الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي، مما يجعل منه وجهة استثمارية جاذبة، مشيداً بالجهود التي تبذلها ماكدونالدز الأردن، ممثلة بشركةعرموشللاستثماراتالسياحية،داعياً الشركة إلى مواصلة التميز في تقديم كل ما هو أفضل لزبائنها.
ويذكر بأن شركة عرموش للإستثمارات السياحية / ماكدونالدز الأردن اليوم، تمتلك وتدير 29فرعاً في جميع أنحاء المملكة موزعة على العاصمة عمان، ومحافظات إربدوالعقبةوالسلطوالزرقاء و تواضب شركه عرموش للاستثمارات السياحيه على نمو عدد فروعها و تعمل على تغطيه اكبر مساحه . ويوظفماكدونالدز الأردن أكثرمنألفيموظفجميعهممن الشباب الأردني الذي تعهد ماكدونالدز بتوظيفه ودعمه تحت شعار "موظفون أردنيون 100%". وقد استطاع ماكدونالدز الأردن ترسيخ جذوره بشكل قوي فيالمجتمعالمحلي،وذلك من خلال الالتزام بتقديم أعلى مستويات الجودة في الوجبات الشهية التي يقدمها باستخدام المكونات الطازجة وذات القيمة الغذائية، وفي خدماته، وعبر العلاقات والشراكات الفاعلة مع مؤسسات المجتمع المدني الداعمة للمجتمعات المحلية والقضايا المجتمعية المحلية المختلفة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق