الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-10
الوقت : 06:13 am

طلبة «دى لاسال الفرير» يرسمون جدارية تعبيراً عن السلام

الديوان- بمناسبة الشهر العالمي للسلام في مدارس الفرير بالعالم خلال الفترة من 21/9 – 21/10 من كل عام، صمم طلاب كلية دي لاسال لوحة فنية رائعة بفرح عظيم، تعبر عن دعمهم وإيمانهم المطلق بقيمة السلام ودوره في رقي الشعوب وتقدمها

وكان جابي غزاوي مدير عام الكلية دعا لاهمية السلام بين جميع الافراد لخلق اجواء تشجع على الحياة الفضلى، فالسلام يبدأ من البيت والمدرسة وبين ابناء المجتمع .

و شارك في هذه اللوحة أكثر من 400 طالب وطالبة إضافة إلى المعلمين والمعلمات، وبعد انتهاء العمل بها تم تعليقها على جدار المدرسة أمام الطلبة وزوار الكلية لتبقى إعلانا واضحا عن حب طلبة كلية دى لاسال ودعمهم وإيمانهم بقيم السلام.

وأكدت السيدة ماريا نعمات مفتشة الفئة الثانية في الكلية إلى أهمية زرع القيم الإنسانية الراقية في الطلبة منذ الصغر ليكونوا حملة رسالة هامة أكدت عليها جميع الديانات السماوية في التعايش والمحبة والسلام بين الناس.

 

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق