الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-10
الوقت : 06:13 am

طلبة «دى لاسال الفرير» يرسمون جدارية تعبيراً عن السلام

الديوان- بمناسبة الشهر العالمي للسلام في مدارس الفرير بالعالم خلال الفترة من 21/9 – 21/10 من كل عام، صمم طلاب كلية دي لاسال لوحة فنية رائعة بفرح عظيم، تعبر عن دعمهم وإيمانهم المطلق بقيمة السلام ودوره في رقي الشعوب وتقدمها

وكان جابي غزاوي مدير عام الكلية دعا لاهمية السلام بين جميع الافراد لخلق اجواء تشجع على الحياة الفضلى، فالسلام يبدأ من البيت والمدرسة وبين ابناء المجتمع .

و شارك في هذه اللوحة أكثر من 400 طالب وطالبة إضافة إلى المعلمين والمعلمات، وبعد انتهاء العمل بها تم تعليقها على جدار المدرسة أمام الطلبة وزوار الكلية لتبقى إعلانا واضحا عن حب طلبة كلية دى لاسال ودعمهم وإيمانهم بقيم السلام.

وأكدت السيدة ماريا نعمات مفتشة الفئة الثانية في الكلية إلى أهمية زرع القيم الإنسانية الراقية في الطلبة منذ الصغر ليكونوا حملة رسالة هامة أكدت عليها جميع الديانات السماوية في التعايش والمحبة والسلام بين الناس.

 

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق