الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-10
الوقت : 06:13 am

طلبة «دى لاسال الفرير» يرسمون جدارية تعبيراً عن السلام

الديوان- بمناسبة الشهر العالمي للسلام في مدارس الفرير بالعالم خلال الفترة من 21/9 – 21/10 من كل عام، صمم طلاب كلية دي لاسال لوحة فنية رائعة بفرح عظيم، تعبر عن دعمهم وإيمانهم المطلق بقيمة السلام ودوره في رقي الشعوب وتقدمها

وكان جابي غزاوي مدير عام الكلية دعا لاهمية السلام بين جميع الافراد لخلق اجواء تشجع على الحياة الفضلى، فالسلام يبدأ من البيت والمدرسة وبين ابناء المجتمع .

و شارك في هذه اللوحة أكثر من 400 طالب وطالبة إضافة إلى المعلمين والمعلمات، وبعد انتهاء العمل بها تم تعليقها على جدار المدرسة أمام الطلبة وزوار الكلية لتبقى إعلانا واضحا عن حب طلبة كلية دى لاسال ودعمهم وإيمانهم بقيم السلام.

وأكدت السيدة ماريا نعمات مفتشة الفئة الثانية في الكلية إلى أهمية زرع القيم الإنسانية الراقية في الطلبة منذ الصغر ليكونوا حملة رسالة هامة أكدت عليها جميع الديانات السماوية في التعايش والمحبة والسلام بين الناس.

 

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق