الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 06:31 am

المـلك يلـتـقـي رئيــس النــــواب ورؤساء الكتـل النيابيـة اليوم

الديوان- علمت «الدستور» من مصادر مطلعة أن جلالة الملك عبدالله الثاني سيلتقي اليوم الأربعاء في الديوان الملكي الهاشمي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ورؤساء الكتل النيابية العاملة في مجلس النواب.
وأكدت المصادر أن جلالته سيضع رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية في صورة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تعيشها المملكة. 
وأكدت المصادر أن الملك سيدعو رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية إلى مزيد من العطاء والتنسيق والتكامل مع السلطة التنفيذية.
إلى ذلك، استقبل جلالته امس الثلاثاء، وزيرة الدفاع الكينية رايتشيل أومامو، في اجتماع جرى خلاله استعراض آليات تعزيز التعاون بين الأردن وكينيا، خصوصا في المجالات العسكرية. وتناول اللقاء، الجهود الإقليمية والدولية المبذولة في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.
وحضر اللقاء، رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ورئيس قوات الدفاع الكينية الفريق أول سامسون مواثيثي.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق