الشريط الإخباري
"الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر  تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران  رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين  الرزاز : وزيرة التنمية ليست ابنة خالي وتولت الوزارة في عدة حكومات قبل تسلمي  نصائح لمرضى السكري في العيد  آلاف الأسر تلقت المساعدات من وزارة التنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان  السيسي يعلق على خسارة مصر امام الاوروغواي  الإمارات تدعم الإقتصاد الإثيوبي ب 3 مليارات دولار  تداولات ضعيفة للذهب بعد تسجيل أعلى مستوى منذ أربعة أسابيع  حادثة دهس وإصابات بحوادث متفرقة في بني كنانة  جرش : اسواق العيد تكشفنا  سر مغادرة نجم سان جيرمان إدينسون كافاني بقميص محمد صلاح  غنيمات: حتى لا أغفل أنني أقسمت على كتاب الله  التحالف العربي ينتزع مطار الحديدة باليمن من الحوثيين  الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بعيد الفطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 06:31 am

المـلك يلـتـقـي رئيــس النــــواب ورؤساء الكتـل النيابيـة اليوم

الديوان- علمت «الدستور» من مصادر مطلعة أن جلالة الملك عبدالله الثاني سيلتقي اليوم الأربعاء في الديوان الملكي الهاشمي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ورؤساء الكتل النيابية العاملة في مجلس النواب.
وأكدت المصادر أن جلالته سيضع رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية في صورة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تعيشها المملكة. 
وأكدت المصادر أن الملك سيدعو رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية إلى مزيد من العطاء والتنسيق والتكامل مع السلطة التنفيذية.
إلى ذلك، استقبل جلالته امس الثلاثاء، وزيرة الدفاع الكينية رايتشيل أومامو، في اجتماع جرى خلاله استعراض آليات تعزيز التعاون بين الأردن وكينيا، خصوصا في المجالات العسكرية. وتناول اللقاء، الجهود الإقليمية والدولية المبذولة في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.
وحضر اللقاء، رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ورئيس قوات الدفاع الكينية الفريق أول سامسون مواثيثي.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق