الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 06:31 am

المـلك يلـتـقـي رئيــس النــــواب ورؤساء الكتـل النيابيـة اليوم

الديوان- علمت «الدستور» من مصادر مطلعة أن جلالة الملك عبدالله الثاني سيلتقي اليوم الأربعاء في الديوان الملكي الهاشمي رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ورؤساء الكتل النيابية العاملة في مجلس النواب.
وأكدت المصادر أن جلالته سيضع رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية في صورة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تعيشها المملكة. 
وأكدت المصادر أن الملك سيدعو رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية إلى مزيد من العطاء والتنسيق والتكامل مع السلطة التنفيذية.
إلى ذلك، استقبل جلالته امس الثلاثاء، وزيرة الدفاع الكينية رايتشيل أومامو، في اجتماع جرى خلاله استعراض آليات تعزيز التعاون بين الأردن وكينيا، خصوصا في المجالات العسكرية. وتناول اللقاء، الجهود الإقليمية والدولية المبذولة في الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.
وحضر اللقاء، رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ورئيس قوات الدفاع الكينية الفريق أول سامسون مواثيثي.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق