الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 12:17 pm

تحذير من صفحات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر اشاعات واخبار كاذبة

الديوان _ حذرت مديرية الامن العام في بيان لها أن العديد من الصفحات المشبوهه على مواقع التواصل الاجتماعي انشأها مجهولون لنشر اشاعات واخبار كاذبة تسعى من خلالها لتضليل الرأي العام ومستخدمين لتلك الغاية اسماء للصفحات توهم القارئ بانها مواقع اخبارية مرخصة .

واكدت مديرية الامن العام ان وحدة الجرائم الالكترونية في ادارة البحث الجنائي تتابع وترصد مثل تلك الصفحات وتتخذ الاجراءات اللازمة حيالها وحيال كل ما ينشر عليها او يتداول عليها من منشورات او تعليقات .

 

 وأهابت مديرية الامن العام بكافة الاخوة المواطنين الحذر من تلك الصفحات وعدم التفاعل معها او نقل ما يتم نشره خلالها او تصديق كل ما يكتب عليها واعتباره حقائق واخبار صحيحة قبل التيقن من حقيقة تلك الصفحات التي يتم التعامل معها او التعليق عليها لكي لا يعرضوا انفسهم للمسائلة والملاحقة القانونية .

 

ويشار انه وبتنيسق مستمر بين مديرية الامن العام وهيئة الاعلام يتم متابعه تلك الصفحات والتأكد من تبعيتها لمواقع مرخصة ام لا ليتم متابعتها بكافة الوسائل والقنوات القانونية والاجرائية لتفويت الفرصة على كل من يحاول العبث وتضليل الراي العام واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق