الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 12:17 pm

تحذير من صفحات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي تنشر اشاعات واخبار كاذبة

الديوان _ حذرت مديرية الامن العام في بيان لها أن العديد من الصفحات المشبوهه على مواقع التواصل الاجتماعي انشأها مجهولون لنشر اشاعات واخبار كاذبة تسعى من خلالها لتضليل الرأي العام ومستخدمين لتلك الغاية اسماء للصفحات توهم القارئ بانها مواقع اخبارية مرخصة .

واكدت مديرية الامن العام ان وحدة الجرائم الالكترونية في ادارة البحث الجنائي تتابع وترصد مثل تلك الصفحات وتتخذ الاجراءات اللازمة حيالها وحيال كل ما ينشر عليها او يتداول عليها من منشورات او تعليقات .

 

 وأهابت مديرية الامن العام بكافة الاخوة المواطنين الحذر من تلك الصفحات وعدم التفاعل معها او نقل ما يتم نشره خلالها او تصديق كل ما يكتب عليها واعتباره حقائق واخبار صحيحة قبل التيقن من حقيقة تلك الصفحات التي يتم التعامل معها او التعليق عليها لكي لا يعرضوا انفسهم للمسائلة والملاحقة القانونية .

 

ويشار انه وبتنيسق مستمر بين مديرية الامن العام وهيئة الاعلام يتم متابعه تلك الصفحات والتأكد من تبعيتها لمواقع مرخصة ام لا ليتم متابعتها بكافة الوسائل والقنوات القانونية والاجرائية لتفويت الفرصة على كل من يحاول العبث وتضليل الراي العام واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق