الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 01:58 pm

"الامانة" تتلف 3 الاف و 220 طنا مواد غذائية منذ بداية العام

الديوان-  

أتلفت كوادر الرقابة الصحية في أمانة عمان منذ مطلع العام الجاري ٣٢٢٠ طنا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري و 113 الف  لتر سوائل مختلفة ، وحررت 13 الف و٤٩٩ مخالفة ، ووجهت نحو ١٢ الف و٨٣٥ إنذار .

ونفذت 128 الف جولة ميدانية، سجلت خلالها ٣١٧٣ حالة إغلاق، وتعاملت مع ٣٤١٩ شكوى مختلفة .

ووفقاً للاحصائيات الرسمية لدائرة الرقابة الصحية، تم إصدار ما يزيد عن 88 الف و500 شهادة صحية وخلو أمراض، وفحص أكثر من ٩ الآف و٦٣٧ عينة جرثوميا وكيماوياً من خلال قسم المختبرات ، إضافة لتجهيز ٤٣٥١  قبر منها ٣٠٢ قبور صغيرة من قبل مكتب دفن الموتى.

وتم خلال الفترة المشار اليها عقد نحو  ٤٢٠ محاضرة توعوية وتثقيفية لمتلقي الخدمة من مختلف شرائح المجتمع المحلي  .      

واستقبل قسم الوقاية الصحية في الدائرة أكثر من 5 الآف و٣٣٢ مريض ومراجع لعيادة اللجان الطبية ولجان التعيين، وشهد المختبر الطبي للدائرة نحو 100 الف حالة فحص مختلفة  .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق