الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 01:58 pm

"الامانة" تتلف 3 الاف و 220 طنا مواد غذائية منذ بداية العام

الديوان-  

أتلفت كوادر الرقابة الصحية في أمانة عمان منذ مطلع العام الجاري ٣٢٢٠ طنا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري و 113 الف  لتر سوائل مختلفة ، وحررت 13 الف و٤٩٩ مخالفة ، ووجهت نحو ١٢ الف و٨٣٥ إنذار .

ونفذت 128 الف جولة ميدانية، سجلت خلالها ٣١٧٣ حالة إغلاق، وتعاملت مع ٣٤١٩ شكوى مختلفة .

ووفقاً للاحصائيات الرسمية لدائرة الرقابة الصحية، تم إصدار ما يزيد عن 88 الف و500 شهادة صحية وخلو أمراض، وفحص أكثر من ٩ الآف و٦٣٧ عينة جرثوميا وكيماوياً من خلال قسم المختبرات ، إضافة لتجهيز ٤٣٥١  قبر منها ٣٠٢ قبور صغيرة من قبل مكتب دفن الموتى.

وتم خلال الفترة المشار اليها عقد نحو  ٤٢٠ محاضرة توعوية وتثقيفية لمتلقي الخدمة من مختلف شرائح المجتمع المحلي  .      

واستقبل قسم الوقاية الصحية في الدائرة أكثر من 5 الآف و٣٣٢ مريض ومراجع لعيادة اللجان الطبية ولجان التعيين، وشهد المختبر الطبي للدائرة نحو 100 الف حالة فحص مختلفة  .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق