الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 02:03 pm

أجواء ايجابية في مباحثات فتح وحماس بالقاهرة

الديوان- تواصل حركتا فتح وحماس اجتماعاتهما التي بدأت أمس بالقاهرة برعاية مصرية.

 

وأكد البيان المشترك الذي صدر عقب انتهاء الجلسة الأولى، ان الحركتين ناقشتا عددا من موضوعات ملف المصالحة، بهدف رفع المعاناة عن كاهل الشعب الفلسطيني وتخفيف الأوضاع المعيشية في قطاع غزة، لافتا الى ان المباحثات سادتها أجواء إيجابية، ويتطلع المشاركون لمواصلة الحوار اليوم الاربعاء بنفس الروح البناءة.

 

من جهته أكد المتحدث باسم حركة فتح وعضو مجلسها الثوري أسامة القواسمي، أن حوار القاهرة مع حماس اشتمل على العمل بشكل كامل في القطاع من جميع النواحي الأمنية والاقتصادية، والذهاب إلى انتخابات رئاسية وتشريعية.

 

وقال القواسمي في تصريح صحفي في القاهرة، إن "حركة فتح تريد أن تصل إلى بسط سلطة القانون في غزة كما الضفة، باعتبارها وحدة جغرافية واحدة وشعب واحد، والوصول إلى سلطة واحدة بقانون واحد وسلاح واحد على أسس وطنية واضحة".

 

واضاف أن حركة فتح وبتعليمات من الرئيس محمود عباس وبإجماع قيادتها بكافة أطرها التنظيمية، ستبذل كل جهد ممكن لإنجاح الحوار وأنه من غير المسموح الفشل أو التراجع للوراء.(بترا)

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق