الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 02:03 pm

أجواء ايجابية في مباحثات فتح وحماس بالقاهرة

الديوان- تواصل حركتا فتح وحماس اجتماعاتهما التي بدأت أمس بالقاهرة برعاية مصرية.

 

وأكد البيان المشترك الذي صدر عقب انتهاء الجلسة الأولى، ان الحركتين ناقشتا عددا من موضوعات ملف المصالحة، بهدف رفع المعاناة عن كاهل الشعب الفلسطيني وتخفيف الأوضاع المعيشية في قطاع غزة، لافتا الى ان المباحثات سادتها أجواء إيجابية، ويتطلع المشاركون لمواصلة الحوار اليوم الاربعاء بنفس الروح البناءة.

 

من جهته أكد المتحدث باسم حركة فتح وعضو مجلسها الثوري أسامة القواسمي، أن حوار القاهرة مع حماس اشتمل على العمل بشكل كامل في القطاع من جميع النواحي الأمنية والاقتصادية، والذهاب إلى انتخابات رئاسية وتشريعية.

 

وقال القواسمي في تصريح صحفي في القاهرة، إن "حركة فتح تريد أن تصل إلى بسط سلطة القانون في غزة كما الضفة، باعتبارها وحدة جغرافية واحدة وشعب واحد، والوصول إلى سلطة واحدة بقانون واحد وسلاح واحد على أسس وطنية واضحة".

 

واضاف أن حركة فتح وبتعليمات من الرئيس محمود عباس وبإجماع قيادتها بكافة أطرها التنظيمية، ستبذل كل جهد ممكن لإنجاح الحوار وأنه من غير المسموح الفشل أو التراجع للوراء.(بترا)

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق