الشريط الإخباري
المجلس الطبي يعلن مواعيد امتحان البورد لدورة شباط  راصد: 84 %من أعمال مجلس النواب الثامن عشر تشريعية  أمن الدولة تصدر أحكاما مشددة على متهمين بالترويج لعصابة داعش الإرهابية  كشف ملابسات عملية سطو على محطة محروقات بعمان وضبط 3 اشخاص  الملكة رانيا تطلع على أنشطة مبادرة «أنا أتعلم» في جرش  أردوغان: حان وقت بحث "مسألة الدعارة"  لزيادة مهاراتكم بالتفكير.. تناولوا السبانخ يومياً  دعوة لحمايتها من الشوائب والمسيئين اليها  حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون  وفاة المصري «علي» أشهر بائع صحف في العقبة  ريال مدريد وبرشلونة في "فضيحة" تلاعب بالنتائج  2625 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن  أمريكا: يُمكن لدول أخرى المشاركة بالمحادثات بين الفلسطينيين والاسرائيليين  شهيد متأثرا بجراحه بمواجهات مع الاحتلال بغزة  القبض على 7 مشبوهين وضبط اسلحة ومواد مخدرة بمداهمة بالبادية الوسطى  منفذ عملية سطو على بنك في عبدون يعترف بجريمته امام المحكمة  الملك يستقبل الرئيسة السابقة لفنلندا  العقبة الاقتصادية تنفذ إجراءات لأمان أكثر على الشواطئ  ضبط شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 02:05 pm

ميسي يصدر "البيان رقم واحد" بعد قيادة بلاده للمونديال

الديوان- أصدر ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء، "البيان رقم واحد" له بعد قيادة منتخب بلاده الأرجنتين إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 بعد الفوز على الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتكفل "البرغوث" بتسجيل الثلاثية في مرمى الإكوادور في الدقائق (11د، 18د، 92د).

 

وقال في منشور أرفقه بصورة فرحة اللاعبين ونشره على صفحاته الرسمية عقب نهاية المبارة "هيّا يا أرجنتين ! تحقّق الهدف، نراكم في كأس العالم بروسيا 2018".

 

ولقي المنشور تفاعلا كبيرا خاصة وأن عددا هائلا من أنصار ميسي في كل بقاع العالم كانوا ينتظرون على أحر من الجمر تأهل المنتخب الأرجنتيني للاستمتاع بلمسات "ليو" خلال مونديال روسيا.

 

وكانت مهمة الأرجنتين في التأهل للمونديال قد تعقدت بعد تعادله بدون أهداف في الجولة السابقة ما قبل الأخيرة، ليحل المنتخب في المركز السادس في مجموعة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

 

 

وانضمت الأرجنتين إلى 22 فريقا من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأميركا اللاتينية والكونكاكاف ضمنت تأهلها إلى المونديال العالمي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق