الشريط الإخباري
"الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر  تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران  رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين  الرزاز : وزيرة التنمية ليست ابنة خالي وتولت الوزارة في عدة حكومات قبل تسلمي  نصائح لمرضى السكري في العيد  آلاف الأسر تلقت المساعدات من وزارة التنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان  السيسي يعلق على خسارة مصر امام الاوروغواي  الإمارات تدعم الإقتصاد الإثيوبي ب 3 مليارات دولار  تداولات ضعيفة للذهب بعد تسجيل أعلى مستوى منذ أربعة أسابيع  حادثة دهس وإصابات بحوادث متفرقة في بني كنانة  جرش : اسواق العيد تكشفنا  سر مغادرة نجم سان جيرمان إدينسون كافاني بقميص محمد صلاح  غنيمات: حتى لا أغفل أنني أقسمت على كتاب الله  التحالف العربي ينتزع مطار الحديدة باليمن من الحوثيين  الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بعيد الفطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 02:05 pm

ميسي يصدر "البيان رقم واحد" بعد قيادة بلاده للمونديال

الديوان- أصدر ليونيل ميسي، مساء الثلاثاء، "البيان رقم واحد" له بعد قيادة منتخب بلاده الأرجنتين إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 بعد الفوز على الإكوادور بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتكفل "البرغوث" بتسجيل الثلاثية في مرمى الإكوادور في الدقائق (11د، 18د، 92د).

 

وقال في منشور أرفقه بصورة فرحة اللاعبين ونشره على صفحاته الرسمية عقب نهاية المبارة "هيّا يا أرجنتين ! تحقّق الهدف، نراكم في كأس العالم بروسيا 2018".

 

ولقي المنشور تفاعلا كبيرا خاصة وأن عددا هائلا من أنصار ميسي في كل بقاع العالم كانوا ينتظرون على أحر من الجمر تأهل المنتخب الأرجنتيني للاستمتاع بلمسات "ليو" خلال مونديال روسيا.

 

وكانت مهمة الأرجنتين في التأهل للمونديال قد تعقدت بعد تعادله بدون أهداف في الجولة السابقة ما قبل الأخيرة، ليحل المنتخب في المركز السادس في مجموعة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

 

 

وانضمت الأرجنتين إلى 22 فريقا من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأميركا اللاتينية والكونكاكاف ضمنت تأهلها إلى المونديال العالمي.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق