الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 09:19 pm

امين عمان: المخيمات جزء لا يتجزأ من مدينة عمان

الديوان _ أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أن المخيمات الواقعة ضمن حدود العاصمة جزء لا يتجزأ من مدينة عمان وسكانها مكون هام من النسيج المجتمعي بالمدينة مع الأخذ بالاعتبار المحددات السياسية للمخيمات.

وأكد خلال لقائه مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس ياسين أبو عواد، ورؤساء لجان تحسين مخيمات الوحدات والحسين والنصر أن الامانة لن تألو جهدا في خدمة المخيمات بما لا يتعارض مع الخدمات التي تقدمها وكالة الغوث الدولية.

واستعرض المهندس ياسين ابوعواد مطالب وإحتياجات المخيمات المتعلقة بأعمال تعبيد وإناره وشبكات تصريف مياه امطار، ومشكلة البسطات، مثمنا جهود الأمانة لخدمة المخيمات خاصة في مجال النظافة والتي شملت مخيمي حطين والبقعة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق