الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-11
الوقت : 09:19 pm

امين عمان: المخيمات جزء لا يتجزأ من مدينة عمان

الديوان _ أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أن المخيمات الواقعة ضمن حدود العاصمة جزء لا يتجزأ من مدينة عمان وسكانها مكون هام من النسيج المجتمعي بالمدينة مع الأخذ بالاعتبار المحددات السياسية للمخيمات.

وأكد خلال لقائه مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس ياسين أبو عواد، ورؤساء لجان تحسين مخيمات الوحدات والحسين والنصر أن الامانة لن تألو جهدا في خدمة المخيمات بما لا يتعارض مع الخدمات التي تقدمها وكالة الغوث الدولية.

واستعرض المهندس ياسين ابوعواد مطالب وإحتياجات المخيمات المتعلقة بأعمال تعبيد وإناره وشبكات تصريف مياه امطار، ومشكلة البسطات، مثمنا جهود الأمانة لخدمة المخيمات خاصة في مجال النظافة والتي شملت مخيمي حطين والبقعة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق