الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-12
الوقت : 11:32 am

مقتل قيادي أردني في ’جبهة النصرة‘ بغارة روسية في إدلب

الديوان _ قالت وسائل اعلام سورية معارضة ، انه قتل أحد المسؤولين في "هيئة تحرير الشام - جبهة النصرة" المدعو "أبو البراء الأردني" من الجنسية الأردنية مع 4 مسلحين آخرين.

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن طائرة من دون طيار قصفت مقراً لـ «هيئة تحرير الشام» في شمال مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي ما أسفر عن مقتل 5 عناصر من الـ «هيئة» التي تشكل «جبهة النصرة» أكبر مكوناتها، بينهم قيادي أردني. كما أصيب عدة عناصر آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. ولم ترد معلومات إلى الآن عما إذا كانت الطائرة التي استهدفت المقر روسية أم أنها تابعة لجهات أخرى. 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق