الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-12
الوقت : 11:32 am

مقتل قيادي أردني في ’جبهة النصرة‘ بغارة روسية في إدلب

الديوان _ قالت وسائل اعلام سورية معارضة ، انه قتل أحد المسؤولين في "هيئة تحرير الشام - جبهة النصرة" المدعو "أبو البراء الأردني" من الجنسية الأردنية مع 4 مسلحين آخرين.

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن طائرة من دون طيار قصفت مقراً لـ «هيئة تحرير الشام» في شمال مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي ما أسفر عن مقتل 5 عناصر من الـ «هيئة» التي تشكل «جبهة النصرة» أكبر مكوناتها، بينهم قيادي أردني. كما أصيب عدة عناصر آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. ولم ترد معلومات إلى الآن عما إذا كانت الطائرة التي استهدفت المقر روسية أم أنها تابعة لجهات أخرى. 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق