الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-12
الوقت : 11:32 am

مقتل قيادي أردني في ’جبهة النصرة‘ بغارة روسية في إدلب

الديوان _ قالت وسائل اعلام سورية معارضة ، انه قتل أحد المسؤولين في "هيئة تحرير الشام - جبهة النصرة" المدعو "أبو البراء الأردني" من الجنسية الأردنية مع 4 مسلحين آخرين.

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن طائرة من دون طيار قصفت مقراً لـ «هيئة تحرير الشام» في شمال مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي ما أسفر عن مقتل 5 عناصر من الـ «هيئة» التي تشكل «جبهة النصرة» أكبر مكوناتها، بينهم قيادي أردني. كما أصيب عدة عناصر آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. ولم ترد معلومات إلى الآن عما إذا كانت الطائرة التي استهدفت المقر روسية أم أنها تابعة لجهات أخرى. 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق