الشريط الإخباري
زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم  الدوري الفرنسي: موناكو يدك شباك سانت إتيان برباعية  «فـروة الاجداد» ..لمواجهة بــرد الشتاء  11 نوعًا من الأطعمة لا يجب حفظها في الثلاجة  بائع الفستق العماني الشهير.. من يتذكر..!  "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني  الذهب يسجل أول مكاسب أسبوعية في 4 أسابيع  "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها  الشياب : 6 إصابات بانفلونزا الخنازير H1N1 في مستشفى معان الحكومي وحالتهم جيدة  الملك يلتقي بابا الفاتيكان والرئيس الفرنسي الثلاثاء  تيريزا ماي تستعيد أنفاسها قبل معارك جديدة  تسمية شارع بالطفيلة باسم «القدس العربية»  4 شهداء وعشرات الإصابات بمواجهات مع الاحتلال نصرة للقدس  الملكة رانيا تنعى شهداء القدس  وفيات السبت 16-12-2017  سرقة جهود الآخرين جريمة لا تغتفر  بين كذب الكاهن ووهن الخرافة  محاربة الفساد ورقة انتخابية و لعبة سياسية ؟  ارتفاع الحرارة اليوم وغدا  خطباء المساجد ينتفضون بصوت واحد "الله اكبر القدس عروبتنا" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-12
الوقت :

لم يثبت إرهاب أميركا عند إيران إلَّا إذا... !

لم يثبت إرهاب أميركا عند إيران إلَّا إذا... !
بقلم / كاظم البغدادي
في تصريح للمتحدث الرسميَ للحكومة الإيرانيّة بثّته القنوات الرسميّة الإيرانيّة , ردّا منه على عزم أميركا بتصنيفها للحرس الثوريّ الإيرانيّ على أنَّه منظمة إرهابيّة .
فكان ردُّه يكشف نفاق وكذب الشعارات التي ترفعها إيران وما تدعيه على أنَّها تحارب الشيطان الأكبر أميركا , وما رفع شعار الموت لأميركا إلّا كذب ونفاق تكسب به قلوب المغرر بهم ممن يتبعهم من المليشيات القابعة تحت سيطرتهم في العراق واليمن وسوريا , فكان رد إيران الرسميّ هو (("إذا صنفت أمريكا الحرس الثوريّ منظمة إرهابيّة فهي بدون شك ستكون مع صف الإرهابيين")) .
المصدر
https://goo.gl/khfXAc
أي نفاق إعلاميّ هذا من الطرف الإيرانيّ ؟, ماذا كنتم تسمون هذه الزوبعة التي افتعلتها أميركا منذ غزو العراق والى يومنا هذا ؟, من احتلال الشرق الأوسط والصواريخ التي قتلت الأبرياء وتهديم البنى التحتيّة للدول التي احتلتها مثل العراق , وانتهاك المقدسات وتهديم الجوامع واغتصاب النساء والرجال في السجون ونهب ثروات الشعوب , كل هذا عند إيران لا يعدُّ إرهابا وأنَّ أميركا غير إرهابيّة ؟! , إلّا إذا صنفت الحرس الثوري الإيرانيّ منظمة إرهابيّة!!.
فليسمع المغرر بهم من العراق واليمن وسوريا كيف أنّ إيران تساوم على دمائكم ولا يهمها ما سقط من الشهداء والأبرياء أي نفاق هذا وأي تستر بينهم ؟, أين الخونة الذين يتبعونهم؟، ألم يحن الأوان بعد هذه المناكفات والتصريحات الإعلامية أن يستفيقوا من سباتهم ويراجعوا عقولهم قليلا ويسألوها بأي ذنب تسقط مئات الأرواح فداء لإمبراطوريّة كسرى , وخصيمهم اليهود؟! .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق