الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-12
الوقت :

لم يثبت إرهاب أميركا عند إيران إلَّا إذا... !

لم يثبت إرهاب أميركا عند إيران إلَّا إذا... !
بقلم / كاظم البغدادي
في تصريح للمتحدث الرسميَ للحكومة الإيرانيّة بثّته القنوات الرسميّة الإيرانيّة , ردّا منه على عزم أميركا بتصنيفها للحرس الثوريّ الإيرانيّ على أنَّه منظمة إرهابيّة .
فكان ردُّه يكشف نفاق وكذب الشعارات التي ترفعها إيران وما تدعيه على أنَّها تحارب الشيطان الأكبر أميركا , وما رفع شعار الموت لأميركا إلّا كذب ونفاق تكسب به قلوب المغرر بهم ممن يتبعهم من المليشيات القابعة تحت سيطرتهم في العراق واليمن وسوريا , فكان رد إيران الرسميّ هو (("إذا صنفت أمريكا الحرس الثوريّ منظمة إرهابيّة فهي بدون شك ستكون مع صف الإرهابيين")) .
المصدر
https://goo.gl/khfXAc
أي نفاق إعلاميّ هذا من الطرف الإيرانيّ ؟, ماذا كنتم تسمون هذه الزوبعة التي افتعلتها أميركا منذ غزو العراق والى يومنا هذا ؟, من احتلال الشرق الأوسط والصواريخ التي قتلت الأبرياء وتهديم البنى التحتيّة للدول التي احتلتها مثل العراق , وانتهاك المقدسات وتهديم الجوامع واغتصاب النساء والرجال في السجون ونهب ثروات الشعوب , كل هذا عند إيران لا يعدُّ إرهابا وأنَّ أميركا غير إرهابيّة ؟! , إلّا إذا صنفت الحرس الثوري الإيرانيّ منظمة إرهابيّة!!.
فليسمع المغرر بهم من العراق واليمن وسوريا كيف أنّ إيران تساوم على دمائكم ولا يهمها ما سقط من الشهداء والأبرياء أي نفاق هذا وأي تستر بينهم ؟, أين الخونة الذين يتبعونهم؟، ألم يحن الأوان بعد هذه المناكفات والتصريحات الإعلامية أن يستفيقوا من سباتهم ويراجعوا عقولهم قليلا ويسألوها بأي ذنب تسقط مئات الأرواح فداء لإمبراطوريّة كسرى , وخصيمهم اليهود؟! .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق