الشريط الإخباري
للمسنات.. أكثرن من هذه الأطعمة لتجنب هشاشة العظام  فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية  واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار أسهم بورصة عمان  جو مشمس ودافئ والرياح شمالية غربية  وفاة طفل غرقا واصابة اخر في لواء بني كنانة  مؤتمر صحافي للرزاز والطويسي  قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو  القوات العراقية تستعيد آخر بلدات الأكراد في كركوك  فرار 100 ألف كردي من كركوك  المومني: الإجراءات الاقتصادية مطلع 2018  إغلاقات جزئية اليوم في شوارع بالعاصمـة لأغراض الصيـانـــة  "قانونية النواب" ترد على "الوطني لحقوق الانسان" : خلاصاتكم مغلوطة  تأويل القرآن مهنة العلماء ،لا مهنة الجهّال يا دواعش  حكومة اقليم كردستان توافق على دعوة العبادي للتفاوض  تعديل وزاري موسع في الحكومة الإماراتية  راشفورد يقود "الشياطين الحُمر" لـ3 نقاط غالية  الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته  120 مليون دينار صادرات المملكة للاتحاد الأوروبي عام 2015  "كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-12
الوقت : 04:13 pm

السلط.. مداهمة امنية وضبط عدة مطلوبين بقضايا سرقات

الديوان- القت الاجهزة الامنية في محافظة البلقاء القبض على عدة مطلوبين بقضايا سرقات بعد مداهمة امنية - بحسب مصدر امني - .

وفي التفاصيل قال المصدر: على اثر شكوى تقدم بها احد المواطنين في مدينة السلط بسرقة مركبة نوع كيا سبورتج تحمل  لوحة اجنبية حيث قام سارقها بصدم عامود يعود لشركة الاتصالات الاردنية في منطقة السلط  وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه  قام قسم البحث الجنائي في مديرية شرطة البلقاء وبعد  مراقبة أحد المشبوهين من ذوي الاسبقيات الجرمية حيث تم ضبطه من قبل البحث الجنائي  وبالتحقيق معه  اعترف بقيامه بعدة سرقات اولها سرقة المركبة المذكورة سابقا والتي تحمل لوحة اجنبية وصدمها بعامود اتصالات ولاذ بالفرار.

واكد المصدر ان المشبوه اعترف بقيامه برفقة المدعو (ق.م.ح ) بسرقة منزل لشخص وأخذ منه حصالتين بداخلهم  مبلغ800دينار  وجهازي خلوي بعد التسلق على  شباك غرفه النوم وكسر الزجاج  والدخول وتقاسم المبلغ بينهما وتبين أن المنزل يعود للمشتكي لدينا بتاريخ 7/10/2017 وانه يوجد بحوزه المشبوه مركبه نوع هونداي افانتي ويوجد مبلغ من العمله المعدنيه موجودات تحت مقعد السائق  وتم مرافقه المشبوه وضبط حصاله بلاستيكيه مقصوصه في منطقه السلط وضبط مبلغ ٣٩٠دينار اردني موجودات في منزل مهجور والذي قام باخذه من الحصاله ونظم الضبط اللازم ثم  مرافقته والدلاله على مكان السرقه  وبعد عمل الكمين اللازم تم ضبط المشبوه الثاني المذكور وضبط المركبه التي بحوزته نوع هونداي افانتي وتم اصطحابهم  للمركز الامني وبتدقيق رقم المركبه تبين انها مسجله باسم المشبوه( أ.أ.ح  ) وتبين ان عليه اقامه جبريه فعاله لدى مركز امن حي الرشيد الرصيفة وهو من ارباب السوابق بالسرقات وسرقات المركبات  والايذاء والسكر وبتفتيش النركب تم ضبط  كيس بداخله عمله معدنيه بقيمه (٨٠.٢٥)دينار اردني  ومسجل نوع هونداي ونظم الضبط اللازم لدى عرض الحصالة المقصوصة على المشتكي   استطاع التعرف عليها ونظم ضبط التعرف اللازم .

 

واعترف المشبوه بقيامه بالاشتراك مع مشبوهين ثلاثة احدهم من جنسية عربية بسرقة منزل لمرتين بعد التسلق على شباك المطبخ في المرة الأولى وسرقه أونصة ذهب وبيعها بمبلغ 1450دينار أردني لمحل مجوهرات وتقاسم المبلغ بينهم والمشتكية  بتاريخ 13/9/2017 تم استدعاء صاحب محل المجوهرات وتبين انه قام بشراء أونصة الذهب بمبلغ ١٤٥٠وانه لا يعلم بانها مسروقة. 

اضافة لذلك اعترف بسرقة المنزل نفسه للمرة  الثانية بنفس  طريقه الدخول وسرقة مبلغ مئتي دينار آردني وتقاسم المبلغ بينهم. وبالتحقيق معهم اعترفوا قيامهم بالسرقة وسسرقه منزل  واخذ منه جهاز بلاستيشن وجهازين خلوي ومكواه وماكينة حلاقه بعد الدخول للمنزل من الشباك المفتوح اصلا٠

 

كذلك اعترف  بسرقة منزل في وادي الاكراد وان المشتكي لم يتقدم بشكوى في حينه ومسروق من المنزل خاتم ذهب وثلاث ساعات عاديه وسلسال ذهب مقلد  وبيع خاتم الذهب الى محل مجوهرات  بمبلغ ٢٢٥دينار اردني وان الساعات مع السلاسل موجودة في منزله حيث تم ضبطها  ونظم الضبط اللازم وبيع الخاتم  لصاحب محل مجوهرات  وتم استدعائه وضبط اقواله.

وأيضا  سرقه منزل  سُرق  منه اجهزه خلويه عدد اثنين  أحدهم نوع ايفون وان الجهاز الايفون  موجود في حديقه منزل احد المشبوهين وتم ضبط جهاز خلوي نوع ايفون مكسور ونظم الضبط اللازم وقام بالدلالة على المنزل وتم استدعاء صاحب المنزل وطلب الادعاء  لدى عرض الجهاز الخلوي على صاحبه استطاع التعرف عليه ونظم ضبط التعرف اللازم وسرقة منزل    وأخذ منه مبلغ 15 دينار وجهاز خلوي. عن طريق التسلق وقام المشبوهين بالدلالة علية .

كما تم  رصد المشبوه  ع ع  ا .مواليد 76  في منطقة عين الباشا وله سجل حافل بقضايا السرقات وعليه طلب سرقات للعاصمة عمان. وتم التنسيق مع الفريق الخاص لادارة البحث الجنائي كون الشخص تفيد معلومات أنه مسلح  حيث تم مداهمته مع الفريق الخاص وتم ضبطه تمهيدا لاحالته الى القضاء.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق