الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-13
الوقت : 06:44 pm

خلل يثير القلق في التطبيق الأشهر لدى الشباب

الديوان- تفاجأ مستخدمو تطبيق «سناب شات» بعدم قدرتهم على إرسال الرسائل النصية عبر التطبيق، مما أدى للكثير منهم للتذمر من هذا الخلل في تغريدات على موقع «تويتر».
وظهرت علامة «فشل إرسال الرسالة» عندما حاول المستخدمون إرسال الرسائل عبر التطبيق الذي يمتلك شعبية واسعة.
وبدا لاحقا أن المشكلة حصرية بالمستخدمين في أوروبا والولايات المتحدة، وأكد فريق «سناب شات» التقني إنهم يعملون على معالجة الأمر.
وانتشرت على موقع تويتر تغريدات لمستخدمي «سناب شات» ألذين أكدوا أنهم يواجهون مشاكل مع التطبيق.
ويعد «سناب شات» من التطبيقات الأكثر استخداما بين المراهقين والشباب، وتشير الإحصاءات العالمية إلى وجود 166 مليون مستخدم نشط يوميا لهذا التطبيق، وأن متوسط عدد السنابات يوميا يصل إلى 3 مليارات سنابة في العالم. وكالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق