الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-13
الوقت : 06:44 pm

خلل يثير القلق في التطبيق الأشهر لدى الشباب

الديوان- تفاجأ مستخدمو تطبيق «سناب شات» بعدم قدرتهم على إرسال الرسائل النصية عبر التطبيق، مما أدى للكثير منهم للتذمر من هذا الخلل في تغريدات على موقع «تويتر».
وظهرت علامة «فشل إرسال الرسالة» عندما حاول المستخدمون إرسال الرسائل عبر التطبيق الذي يمتلك شعبية واسعة.
وبدا لاحقا أن المشكلة حصرية بالمستخدمين في أوروبا والولايات المتحدة، وأكد فريق «سناب شات» التقني إنهم يعملون على معالجة الأمر.
وانتشرت على موقع تويتر تغريدات لمستخدمي «سناب شات» ألذين أكدوا أنهم يواجهون مشاكل مع التطبيق.
ويعد «سناب شات» من التطبيقات الأكثر استخداما بين المراهقين والشباب، وتشير الإحصاءات العالمية إلى وجود 166 مليون مستخدم نشط يوميا لهذا التطبيق، وأن متوسط عدد السنابات يوميا يصل إلى 3 مليارات سنابة في العالم. وكالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق