الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-13
الوقت : 06:44 pm

خلل يثير القلق في التطبيق الأشهر لدى الشباب

الديوان- تفاجأ مستخدمو تطبيق «سناب شات» بعدم قدرتهم على إرسال الرسائل النصية عبر التطبيق، مما أدى للكثير منهم للتذمر من هذا الخلل في تغريدات على موقع «تويتر».
وظهرت علامة «فشل إرسال الرسالة» عندما حاول المستخدمون إرسال الرسائل عبر التطبيق الذي يمتلك شعبية واسعة.
وبدا لاحقا أن المشكلة حصرية بالمستخدمين في أوروبا والولايات المتحدة، وأكد فريق «سناب شات» التقني إنهم يعملون على معالجة الأمر.
وانتشرت على موقع تويتر تغريدات لمستخدمي «سناب شات» ألذين أكدوا أنهم يواجهون مشاكل مع التطبيق.
ويعد «سناب شات» من التطبيقات الأكثر استخداما بين المراهقين والشباب، وتشير الإحصاءات العالمية إلى وجود 166 مليون مستخدم نشط يوميا لهذا التطبيق، وأن متوسط عدد السنابات يوميا يصل إلى 3 مليارات سنابة في العالم. وكالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق