الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-19
الوقت : 02:36 pm

"كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية

الديوان- يستمر فندق كراون بلازا عمان في تحقيق العديد من الإنجازات و إثبات وجوده كأحد أبرز الوجهات الفندقية في عمّان و الأردن. مؤخرا، فاز الفندق ذو الخمسة نجوم بثلاث جوائز من قبل الجوائز الفندقية الأفريقية و العربية لعام 2017.

الجائزة الأولى هي عن أفضل أكبر فندق في الأردن، بينما الجائزة الثانية هي عن أفضل فندق في المدينة في الأردن، و الثالثة خاصة بالمقاييس الدولية للخمسة نجوم. الجدير بالذكر أن فندق كراون بلازا عمان حصل على هذه الجوائز على مستوى الأردن.

تم تأسيس جوائز الفنادق الدولية في عام 1995، و التي تتمحور أهدافها حول تثمين جهود الفنادق نحو الالتزام بتقديم خدمات ترقى إلى مستوى الخمسة نجوم و المرافق الفاخرة التي تقدمها. على مر السنوات، تنافس العديد من الفنادق الفخمة و الفنادق الصغيرة من جميع أنحاء العالم للحصول على التقدير و الجوائز في مختلف الفئات. القرارات الخاصة بتحديد الفائزين تقع على عاتق لجنة خبيرة من الحكّام المستقلين، و تعطى الجوائز بناء على جودة التصميم، الإنشاء و طريقة عرض الفنادق و تطويرها، تصاميمها الداخلية، العمران، و التسويق.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق