الشريط الإخباري
4000 عدد المسجلين للحج  النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الذي تم ضبطه في عمان  الملك لنائب الرئيس الامريكي: القدس عاصمة فلسطين  الملقي: للخبز سقف سعري لن نسمح بتجاوزه  ائمة التيمية يحتمون بالدروع البشرية كما يفعل الدواعش  التوازن بين ما يتعلق بالدنيا وما يتعلق بالآخرة  كشف خفايا جديدة عن اغتيالات الموساد التي طالت عربا وأجانب  مشروبات الطاقة تهدد قلبك أكثر من القهوة  عمّان تحت المطر.. حيـن يـعبـق الجــوّ بـرائحــة الخبز الساخن  اكتشاف طريقة للحد من الإصابة بإنكماش العضلات في سن الشيخوخة  بنزيمة يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن ريال مدريد  ريال مدريد يغلق الباب أمام إنتر ميلان  نيمار يغيب عن مواجهة ليون  «البتـرول الوطنية»: خطة لـرفع إنتاجية حقل الـريشة الغازي  الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص  رويترز: ’إسرائيل‘ لن تحاكم حارس السفارة الذي قتل أردنيين  تقرير حول المنخفض القطبي الاخير  تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء  النحل .... والذباب .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-19
الوقت : 02:36 pm

"كراون بلازا" يحصد 3 من جوائز الفنادق الدولية

الديوان- يستمر فندق كراون بلازا عمان في تحقيق العديد من الإنجازات و إثبات وجوده كأحد أبرز الوجهات الفندقية في عمّان و الأردن. مؤخرا، فاز الفندق ذو الخمسة نجوم بثلاث جوائز من قبل الجوائز الفندقية الأفريقية و العربية لعام 2017.

الجائزة الأولى هي عن أفضل أكبر فندق في الأردن، بينما الجائزة الثانية هي عن أفضل فندق في المدينة في الأردن، و الثالثة خاصة بالمقاييس الدولية للخمسة نجوم. الجدير بالذكر أن فندق كراون بلازا عمان حصل على هذه الجوائز على مستوى الأردن.

تم تأسيس جوائز الفنادق الدولية في عام 1995، و التي تتمحور أهدافها حول تثمين جهود الفنادق نحو الالتزام بتقديم خدمات ترقى إلى مستوى الخمسة نجوم و المرافق الفاخرة التي تقدمها. على مر السنوات، تنافس العديد من الفنادق الفخمة و الفنادق الصغيرة من جميع أنحاء العالم للحصول على التقدير و الجوائز في مختلف الفئات. القرارات الخاصة بتحديد الفائزين تقع على عاتق لجنة خبيرة من الحكّام المستقلين، و تعطى الجوائز بناء على جودة التصميم، الإنشاء و طريقة عرض الفنادق و تطويرها، تصاميمها الداخلية، العمران، و التسويق.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق