الشريط الإخباري
اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-20
الوقت : 04:58 pm

واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى

الديوان- 
أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب أمس الثلاثاء رسمياً عن إطلاق واحدة من المزايا التي طال انتظارها رغم خشية البعض منها، وهي ميزة مشاركة الموقع لحظياً، التي سبقتها إليها شركتها الأم «فيسبوك» منذ زمن ومنافستها «تيليغرام» حديثاً.
وقالت شركة واتساب، التي تملك أكثر خدمات التراسل الفوري استخداما حول العالم مع ما يزيد عن 1.3 مليار مستخدم نشط شهريا ومليار مستخدم نشط يوميا، في منشور على مدونتها: «اليوم، نطرح ميزة جديدة تسمح لك بمشاركة موقعك في الوقت الحقيقي مع العائلة والأصدقاء».
وأضافت الشركة: «سواء كنت تعتزم اللقاء بصديق، أو تُعلم أحبابك أنك بأمان، أو تشارك طريقك إلى العمل، فإن ميزة الموقع المباشر Live Location طريقة بسيطة وآمنة لإعلام الناس بموقعك».
وأكدت واتساب على أن ميزة الموقع المباشر مشفرة تماماً، ثم إنها تسمح للمستخدم بتحديد من يستطيع رؤية موقعه ومدة السماح بذلك، كما يمكن إيقاف مشاركة الموقع في أي وقت أو تركه إلى أن تنتهي المدة المحددة.
أما بالنسبة لكيفية العمل، يمكن الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على رمز «المرفقات» في أي محادثة فردية أو جماعية، وضمن خيار «الموقع» يظهر خيار جديد باسم «مشاركة الموقع المباشر» Share Live Location، ثم اختيار مدة المشاركة.
وأوضحت #واتساب أن كل شخص في المحادثة سوف يكون قادرا على رؤية الموقع لحظياً ضمن خريطة، وفي حال قام أكثر من شخص بمشاركة مواقعهم في محادثة جماعية، فإن جميع المواقع سوف تظهر على ذات الخريطة مع صورة الملف الشخصي لكل مستخدم مع الموقع الخاص به.
وقالت الشركة إن الميزة الجديدة سوف تتوفر تدريجيا خلال الأسابيع القادمة على تطبيقها على كل من نظامي «أندرويد» و»آي. أو. إس». ( العربية.نت)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق