الشريط الإخباري
4000 عدد المسجلين للحج  النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الذي تم ضبطه في عمان  الملك لنائب الرئيس الامريكي: القدس عاصمة فلسطين  الملقي: للخبز سقف سعري لن نسمح بتجاوزه  ائمة التيمية يحتمون بالدروع البشرية كما يفعل الدواعش  التوازن بين ما يتعلق بالدنيا وما يتعلق بالآخرة  كشف خفايا جديدة عن اغتيالات الموساد التي طالت عربا وأجانب  مشروبات الطاقة تهدد قلبك أكثر من القهوة  عمّان تحت المطر.. حيـن يـعبـق الجــوّ بـرائحــة الخبز الساخن  اكتشاف طريقة للحد من الإصابة بإنكماش العضلات في سن الشيخوخة  بنزيمة يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن ريال مدريد  ريال مدريد يغلق الباب أمام إنتر ميلان  نيمار يغيب عن مواجهة ليون  «البتـرول الوطنية»: خطة لـرفع إنتاجية حقل الـريشة الغازي  الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص  رويترز: ’إسرائيل‘ لن تحاكم حارس السفارة الذي قتل أردنيين  تقرير حول المنخفض القطبي الاخير  تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء  النحل .... والذباب .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-20
الوقت : 04:58 pm

واتساب توفر ميزة «مشاركة الموقع لحظياً».. وهكذا تُلغى

الديوان- 
أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب أمس الثلاثاء رسمياً عن إطلاق واحدة من المزايا التي طال انتظارها رغم خشية البعض منها، وهي ميزة مشاركة الموقع لحظياً، التي سبقتها إليها شركتها الأم «فيسبوك» منذ زمن ومنافستها «تيليغرام» حديثاً.
وقالت شركة واتساب، التي تملك أكثر خدمات التراسل الفوري استخداما حول العالم مع ما يزيد عن 1.3 مليار مستخدم نشط شهريا ومليار مستخدم نشط يوميا، في منشور على مدونتها: «اليوم، نطرح ميزة جديدة تسمح لك بمشاركة موقعك في الوقت الحقيقي مع العائلة والأصدقاء».
وأضافت الشركة: «سواء كنت تعتزم اللقاء بصديق، أو تُعلم أحبابك أنك بأمان، أو تشارك طريقك إلى العمل، فإن ميزة الموقع المباشر Live Location طريقة بسيطة وآمنة لإعلام الناس بموقعك».
وأكدت واتساب على أن ميزة الموقع المباشر مشفرة تماماً، ثم إنها تسمح للمستخدم بتحديد من يستطيع رؤية موقعه ومدة السماح بذلك، كما يمكن إيقاف مشاركة الموقع في أي وقت أو تركه إلى أن تنتهي المدة المحددة.
أما بالنسبة لكيفية العمل، يمكن الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على رمز «المرفقات» في أي محادثة فردية أو جماعية، وضمن خيار «الموقع» يظهر خيار جديد باسم «مشاركة الموقع المباشر» Share Live Location، ثم اختيار مدة المشاركة.
وأوضحت #واتساب أن كل شخص في المحادثة سوف يكون قادرا على رؤية الموقع لحظياً ضمن خريطة، وفي حال قام أكثر من شخص بمشاركة مواقعهم في محادثة جماعية، فإن جميع المواقع سوف تظهر على ذات الخريطة مع صورة الملف الشخصي لكل مستخدم مع الموقع الخاص به.
وقالت الشركة إن الميزة الجديدة سوف تتوفر تدريجيا خلال الأسابيع القادمة على تطبيقها على كل من نظامي «أندرويد» و»آي. أو. إس». ( العربية.نت)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق