الشريط الإخباري
الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك  كان شيء هنا اسمه إسرائيل .......  نتنياهو يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية قريبًا  إنفاق 43 قرشاً من كل 10 دنانير خصصت لحزمة مشاريع "اللامركزية  الأحد .. بارد وغائم  الخطوط المغربية تنضم إلى تحالف oneworld إلى جانب الملكية الأردنية و12 شركة عالمية  زين تقدم انترنت فائق السرعة من خلال "زين فايبر" في 20 منطقة في عمّان  شبابنا اشبالنا مجالس شور تربوية أخلاقية .. وبعدها دروس وبحوث فكرية علمية  اتفاقية تعاون بين "المهندسين" وشركة البوتاس  تأجيل امتحان التوجيهي العملي للفروع المهنية  خطيب الأقص: محامين في الأردن يسربوا عقارات القدس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-20
الوقت : 04:58 pm

فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية

الديوان- اشترت شركة «فيسبوك» تطبيقا جديدا يركز على المراهقين ويتيح للمستخدمين إبداء الرأي دون الكشف عن هويتهم.
وأكدت فيسبوك، الثلاثاء، عملية الشراء، التي أعلنت عبر «تي بي إتش»، لكنها لم تكشف عن قيمة الصفقة.
و»تي بي إتش» اختصار لعبارة بالإنجليزية تعني «أن نكون صادقين»، وقالت الشركة إن أكثر من 5 ملايين شخص حملوا التطبيق منذ إطلاقه في 3 أغسطس الماضي.
ويتاح «تي بي إتش» لأجهزة «أبل» في الوقت الراهن، وسوف يستمر في الوجود باعتباره تطبيقا قائما بذاته.
كما تملك «فيسبوك»، ومقرها في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تطبيقي «إنستغرام» و»واتساب»، وحاولت شراء التطبيق «سناب شات» قبل عدة سنوات لكنها لم تنجح.
وتتفق عملية الاستحواذ الأخيرة مع إستراتيجية الشركة المتمثلة في شراء - أو نسخ - منافسين، خاصة تلك التي تحظى بشعبية لدى الشباب.              ( سكاي نيوز عربية)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق