الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-20
الوقت : 04:58 pm

فيسبوك تشتري تطبيقاً جديداً للمراهقين لا يكشف الهوية

الديوان- اشترت شركة «فيسبوك» تطبيقا جديدا يركز على المراهقين ويتيح للمستخدمين إبداء الرأي دون الكشف عن هويتهم.
وأكدت فيسبوك، الثلاثاء، عملية الشراء، التي أعلنت عبر «تي بي إتش»، لكنها لم تكشف عن قيمة الصفقة.
و»تي بي إتش» اختصار لعبارة بالإنجليزية تعني «أن نكون صادقين»، وقالت الشركة إن أكثر من 5 ملايين شخص حملوا التطبيق منذ إطلاقه في 3 أغسطس الماضي.
ويتاح «تي بي إتش» لأجهزة «أبل» في الوقت الراهن، وسوف يستمر في الوجود باعتباره تطبيقا قائما بذاته.
كما تملك «فيسبوك»، ومقرها في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تطبيقي «إنستغرام» و»واتساب»، وحاولت شراء التطبيق «سناب شات» قبل عدة سنوات لكنها لم تنجح.
وتتفق عملية الاستحواذ الأخيرة مع إستراتيجية الشركة المتمثلة في شراء - أو نسخ - منافسين، خاصة تلك التي تحظى بشعبية لدى الشباب.              ( سكاي نيوز عربية)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق