الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-23
الوقت :

أويشو تطلق مجموعتها الجديدة من الأحذية الرياضية لخريف وشتاء 2017

تأخذ الأحذية الرياضية مكانة هامة لهذا الموسم في مجموعة أويشو الرياضية الجديدة لخريف وشتاء 2017 بإطلاقها حذائين مخصصين للتدريب الرياضي.

ويتميز حذاء "يو-ران-آي" بكونه مصمم خصيصاً للأشخاص الذين يمارسون رياضة الركض لمسافات متوسطة، فيؤمن لهم أكبر قدر من الراحة بفضل شبكة تقنية تتيح للأرجل التنفس، بالإضافة إلى نعل مضاد للضربات لتخفيف وقعها وضمان الثبات.

أما النوع الآخر من الأحذية الرياضية الجديدة فهو "يو-تراين-آي" وهو حذاء خفيف وعملي إذ إنه يلبي كافة أنواع التدريبات بفضل باطن نعله المتحرك والمضاد جزئياً للضربات، ما يجعله مثالياً لأي نوع من الحركة. ويمكن رؤية هذه اللمسة التقنية في جميع قطع المجموعة الرياضية الجديدة.

وتقدم مجموعة "بلاش" أيضاً ملابس جديدة مثل سترة رياضية مضادة للماء وسترة رقيقة مبطنة مع غطاء للرأس مقاومة للماء أيضا بالإضافة الى سراويل ضيقة تبرز شكل الجسم وسترة علوية قصيرة لتألق أكبر وإطلالة طبيعية.

رسومات ونقشات وقصات جديدة لمجموعة مثالية يمكن ارتداؤها في النادي الرياضي أو على الطريق، بألوان خريفية منها العنابي والأرجواني والأخضر الزيتوني ممزوجين مع لوني الأسود والرمادي الكلاسيكيين.


###
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق