الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-23
الوقت :

أويشو تطلق مجموعتها الجديدة من الأحذية الرياضية لخريف وشتاء 2017

تأخذ الأحذية الرياضية مكانة هامة لهذا الموسم في مجموعة أويشو الرياضية الجديدة لخريف وشتاء 2017 بإطلاقها حذائين مخصصين للتدريب الرياضي.

ويتميز حذاء "يو-ران-آي" بكونه مصمم خصيصاً للأشخاص الذين يمارسون رياضة الركض لمسافات متوسطة، فيؤمن لهم أكبر قدر من الراحة بفضل شبكة تقنية تتيح للأرجل التنفس، بالإضافة إلى نعل مضاد للضربات لتخفيف وقعها وضمان الثبات.

أما النوع الآخر من الأحذية الرياضية الجديدة فهو "يو-تراين-آي" وهو حذاء خفيف وعملي إذ إنه يلبي كافة أنواع التدريبات بفضل باطن نعله المتحرك والمضاد جزئياً للضربات، ما يجعله مثالياً لأي نوع من الحركة. ويمكن رؤية هذه اللمسة التقنية في جميع قطع المجموعة الرياضية الجديدة.

وتقدم مجموعة "بلاش" أيضاً ملابس جديدة مثل سترة رياضية مضادة للماء وسترة رقيقة مبطنة مع غطاء للرأس مقاومة للماء أيضا بالإضافة الى سراويل ضيقة تبرز شكل الجسم وسترة علوية قصيرة لتألق أكبر وإطلالة طبيعية.

رسومات ونقشات وقصات جديدة لمجموعة مثالية يمكن ارتداؤها في النادي الرياضي أو على الطريق، بألوان خريفية منها العنابي والأرجواني والأخضر الزيتوني ممزوجين مع لوني الأسود والرمادي الكلاسيكيين.


###
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق