الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-23
الوقت :

أويشو تطلق مجموعتها الجديدة من الأحذية الرياضية لخريف وشتاء 2017

تأخذ الأحذية الرياضية مكانة هامة لهذا الموسم في مجموعة أويشو الرياضية الجديدة لخريف وشتاء 2017 بإطلاقها حذائين مخصصين للتدريب الرياضي.

ويتميز حذاء "يو-ران-آي" بكونه مصمم خصيصاً للأشخاص الذين يمارسون رياضة الركض لمسافات متوسطة، فيؤمن لهم أكبر قدر من الراحة بفضل شبكة تقنية تتيح للأرجل التنفس، بالإضافة إلى نعل مضاد للضربات لتخفيف وقعها وضمان الثبات.

أما النوع الآخر من الأحذية الرياضية الجديدة فهو "يو-تراين-آي" وهو حذاء خفيف وعملي إذ إنه يلبي كافة أنواع التدريبات بفضل باطن نعله المتحرك والمضاد جزئياً للضربات، ما يجعله مثالياً لأي نوع من الحركة. ويمكن رؤية هذه اللمسة التقنية في جميع قطع المجموعة الرياضية الجديدة.

وتقدم مجموعة "بلاش" أيضاً ملابس جديدة مثل سترة رياضية مضادة للماء وسترة رقيقة مبطنة مع غطاء للرأس مقاومة للماء أيضا بالإضافة الى سراويل ضيقة تبرز شكل الجسم وسترة علوية قصيرة لتألق أكبر وإطلالة طبيعية.

رسومات ونقشات وقصات جديدة لمجموعة مثالية يمكن ارتداؤها في النادي الرياضي أو على الطريق، بألوان خريفية منها العنابي والأرجواني والأخضر الزيتوني ممزوجين مع لوني الأسود والرمادي الكلاسيكيين.


###
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق