الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-26
الوقت : 06:48 pm

أحمد حلمي يكشف حقيقة مرضه ويبعث برسالة لمعجبيه

الديوان- انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تخص حالة الفنان أحمد حلمي الصحية، مؤكدة أن حالته بدأت تتدهور، ليخرج حلمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ويؤكد أنه بخير ولم يصبه مكروه، وأن حالته الصحية جيدة.
وطمأن أحمد حلمي جمهوره على حالته الصحية، وكتب على صفحته على «فيسبوك» توضيحاً للأمر؛ حيث كتب: «مساء الفل على أحلى وأجمل ناس.. متصدقوش الإشاعات.. انتشر خبر أني مريض.. ده خبر غير صحيح.. أنا الحمد لله رب العالمين مش مريض.. وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا».
وأكد حلمي أنه ليس مريضاً، كما وجه رسالة لجمهوره بضرورة عدم الانسياق خلف الإشاعات التي تحيط بحياة المشاهير والفنانين، متوجهاً بشكره لجمهوره على اهتمامهم بالاطمئنان على حالته.
وكان أحمد حلمي اكتشف قبل عامين أنه مصاب بورم في ظهر، بعدما قام بإجراء فحوصات طبية خارج مصر، وقد سافر مع زوجته منى زكي لأداء مناسك الحج، ومن المقرر أن يعود هذا الأسبوع للعمل في فيلمه الجديد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق