الشريط الإخباري
4000 عدد المسجلين للحج  النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الذي تم ضبطه في عمان  الملك لنائب الرئيس الامريكي: القدس عاصمة فلسطين  الملقي: للخبز سقف سعري لن نسمح بتجاوزه  ائمة التيمية يحتمون بالدروع البشرية كما يفعل الدواعش  التوازن بين ما يتعلق بالدنيا وما يتعلق بالآخرة  كشف خفايا جديدة عن اغتيالات الموساد التي طالت عربا وأجانب  مشروبات الطاقة تهدد قلبك أكثر من القهوة  عمّان تحت المطر.. حيـن يـعبـق الجــوّ بـرائحــة الخبز الساخن  اكتشاف طريقة للحد من الإصابة بإنكماش العضلات في سن الشيخوخة  بنزيمة يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن ريال مدريد  ريال مدريد يغلق الباب أمام إنتر ميلان  نيمار يغيب عن مواجهة ليون  «البتـرول الوطنية»: خطة لـرفع إنتاجية حقل الـريشة الغازي  الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص  رويترز: ’إسرائيل‘ لن تحاكم حارس السفارة الذي قتل أردنيين  تقرير حول المنخفض القطبي الاخير  تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء  النحل .... والذباب .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-26
الوقت : 06:48 pm

أحمد حلمي يكشف حقيقة مرضه ويبعث برسالة لمعجبيه

الديوان- انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تخص حالة الفنان أحمد حلمي الصحية، مؤكدة أن حالته بدأت تتدهور، ليخرج حلمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ويؤكد أنه بخير ولم يصبه مكروه، وأن حالته الصحية جيدة.
وطمأن أحمد حلمي جمهوره على حالته الصحية، وكتب على صفحته على «فيسبوك» توضيحاً للأمر؛ حيث كتب: «مساء الفل على أحلى وأجمل ناس.. متصدقوش الإشاعات.. انتشر خبر أني مريض.. ده خبر غير صحيح.. أنا الحمد لله رب العالمين مش مريض.. وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا».
وأكد حلمي أنه ليس مريضاً، كما وجه رسالة لجمهوره بضرورة عدم الانسياق خلف الإشاعات التي تحيط بحياة المشاهير والفنانين، متوجهاً بشكره لجمهوره على اهتمامهم بالاطمئنان على حالته.
وكان أحمد حلمي اكتشف قبل عامين أنه مصاب بورم في ظهر، بعدما قام بإجراء فحوصات طبية خارج مصر، وقد سافر مع زوجته منى زكي لأداء مناسك الحج، ومن المقرر أن يعود هذا الأسبوع للعمل في فيلمه الجديد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق