الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-27
الوقت : 01:27 pm

طيار يخطب فتاة على متن طائرة الملكية

الديوان- تقدم مساعد كابتن طائرة الملكية الاردنية التي اتجهت صباح اليوم الجمعة الى دبي من عمان بخطبة فتاة على متن الطائرة.

وقال الطيار في إعلانه للركاب :" ان الرحلة اليوم مميزة بالنسبة لي وذلك لوجود من أحب على متنها"، طالبا يدها للزواج وان تكون رفيقة دربه للابد، متمنيا موافقتها.

وردت الفتاة بالقبول على الزواج منه،لتنهال بعد ذلك المباركات عليهما من الركاب في ذات الرحلة.

ووزع الطيار الحلوة على كافة المسافرين في الطائرة، تعبيرا منه عن شكره الكبير لمشاعر وأمنيات الركاب له ولزوجته المستقبلية.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق