الشريط الإخباري
4000 عدد المسجلين للحج  النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الذي تم ضبطه في عمان  الملك لنائب الرئيس الامريكي: القدس عاصمة فلسطين  الملقي: للخبز سقف سعري لن نسمح بتجاوزه  ائمة التيمية يحتمون بالدروع البشرية كما يفعل الدواعش  التوازن بين ما يتعلق بالدنيا وما يتعلق بالآخرة  كشف خفايا جديدة عن اغتيالات الموساد التي طالت عربا وأجانب  مشروبات الطاقة تهدد قلبك أكثر من القهوة  عمّان تحت المطر.. حيـن يـعبـق الجــوّ بـرائحــة الخبز الساخن  اكتشاف طريقة للحد من الإصابة بإنكماش العضلات في سن الشيخوخة  بنزيمة يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن ريال مدريد  ريال مدريد يغلق الباب أمام إنتر ميلان  نيمار يغيب عن مواجهة ليون  «البتـرول الوطنية»: خطة لـرفع إنتاجية حقل الـريشة الغازي  الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص  رويترز: ’إسرائيل‘ لن تحاكم حارس السفارة الذي قتل أردنيين  تقرير حول المنخفض القطبي الاخير  تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء  النحل .... والذباب .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 02:26 pm

استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري

الديوان- أعلن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري استقالته، يوم السبت، في كلمة متلفزة بسبب تدخلات إيران في لبنان والمنطقة.

وقال الحريري في الكلمة إن الأجواء السائدة في لبنان شبيهة بالوضع قبيل اغتيال رفيق الحريري معربا عن خشيته من التعرض للاغتيال.

 

وأضاف الحريري "أقول لإيران أنتم الخاسرون وستنهض أمتنا كما ردت عليكم في البحرين واليمن وسترد عليكم في كل أماكن الأمة وسيرد الشر عليكم."

 

وقال "عندما تحملت المسؤولية عاهدتكم على السعي لوحدة اللبنانيين وترسيخ مبدأ النأي بالنفس ولقيت أذى كثيراً وترفعت عن الرد ولكن هذا للأسف لم يزد إيران إلا تدخلاً في سلطة الدولة وفرض الأمر الواقع."

 

 

وأضاف الحريري "أيها الشعب اللبناني إن حالة الإحباط التي تسود بلدنا وحالة التشرذم وتغليب المصالح الخاصة على المصلحة العامة واستهداف الأمن الاقليمي من لبنان وتكوين عداوات أمر لا يمكن إقراره أو الموافقة عليه تحت أي ظرف."وكالات

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق