الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 07:04 am

الأردن يلتقي سلطنة عمان واليمن في منافسات «الطائرة الشاطئية» العربية اليوم

الديوان - يشارك الأردن الى جانب ثماني دول في منافسات البطولة العربية السادسة والعشرين للرجال بالكرة الطائرة الشاطئية التي تنطلق عند العاشرة من صباح اليوم الاثنين بتوقيت الأردن في العاصمة العُمانية مسقط وتستمر لغاية يوم الجمعة القادم.

وأوقعت قرعة البطولة التي جرت صباح امس الأحد في قاعة فندق تولي قري حيث تقيم المنتخبات المشاركة المنتخب الوطني (أ) الذي يمثله اللاعبان اسلام ضراغمه ومحمد القطامي في المجموعة الرابعة التي ضمت الى جانبه منتخبي لبنان وسلطنة عُمان (ب).

 

وجاء المنتخب الوطني (ب) الذي يمثله اللاعبان احمد العوامله ومحمد دقماق في المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه منتخبات: قطر (أ) وسلطنة عُمان (أ) واليمن (ب).

وضمت المجموعة الثانية منتخبات كلاً من: قطر (ب) والبحرين (أ) والمغرب، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات كلاً من: السودان والبحرين (ب) واليمن (أ).

ويستهل المنتخب الوطني (ب) المكون من احمد العوامله ومحمد دقماق مشواره في البطولة بلقاء منتخب عُمان (أ) عند العاشرة صباح اليوم بتوقيت الاردن، ويلتقي منتخب اليمن (ب) عند الواحدة من بعد ظهر اليوم، ويختتم مبارياته ضمن مجموعته غداً الثلاثاء بلقاء منتخب قطر (أ) عند التاسعة صباحاً.

ويستهل المنتخب الوطني (أ) المكون من اسلام ضراغمه ومحمد دقماق مشواره في مجموعته بلقاء منتخب سلطنة عُمان (ب) عند الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم بتوقيت الاردن، ويلتقي غداً في ختام مبارياته ضمن دور المجموعات منتخب لبنان عند العاشرة والنصف صباحاً.

ويسعى المنتخبان الوطنيان (أ وب) للتأهل الى الدور الثاني من البطولة، وتضمنت فترة إعداد المنتخبين الوطنيين التي إمتدت الى نحو شهرين إقامة معسكراً تدريبياً في لبنان خاضا خلاله عدة مباريات ودية، والمشاركة في منافسات بطولة العقبة التي اقيمت على شاطئ فندق الانتركونتيننتال الى جانب فرق من البحرين ولبنان ومصر.

ويشارك (13) فريقاً في البطولة العربية، وزعت على اربع مجموعات تجري المباريات بينها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، ليتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني (الثمانية) الذي يجري بطريقة خروج المغلوب، والفائزون يلعبون لتحديد المراكز من الاول ولغاية الرابع، والخاسرون يلعبون لتحديد المراكز من الخامس ولغاية الثامن، اما الفرق التي ستخفق في التأهل عبر منافسات دور المجموعات وعددها خمسة فستودع البطولة حيث لا توجد مباريات تحديد مراكز من التاسع ولغاية الثالث عشر.  

ووفق المستوى الفني الراهن للفرق المشاركة، يُرجح أن تنحصر فرصة التأهل للدور قبل النهائي (الأربعة) بين منتخبات: البحرين وسلطنة عُمان وقطر ولبنان، ويلاحظ عدم مشاركة منتخبات: مصر وتونس والجزائر التي تعتبر من الفرق القوية والمنافسة على المراكز المتقدمة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق