الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 01:55 pm

انتصار قياسي لليون في مباراة "عدائية"

الديوان- عزز أولمبيك ليون موقعه في المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوزه القياسي 5-صفر على عشرة لاعبين من سانت إيتيان وسط أجواء عدائية بين الغريمين، ليستمر تسجيل الأهداف بغزارة في هذه الجولة، الأحد.

وتوقفت المباراة مرتين بسبب إشعال الألعاب النارية في الشوط الأول واقتحام المشجعين الملعب قرب النهاية بعدما جاءت الأهداف بواسطة ممفيس ديباي ونبيل فقير وبرتران تراوري وثنائية من ماريانو دياز.

 

وخاض سانت إيتيان تقريبا نصف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ليو لاكروا بسبب خطأ عنيف ضد فقير، بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني.

 

وأصبح رصيد ليون 25 نقطة من 12 مباراة، بفارق 7 نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر، الذي فاز 5-صفر على أنجيه.

 

ويتأخر ليون بثلاث نقاط عن موناكو، ثاني الترتيب الذي سحق جانجان 6-صفر السبت أيضا.

 

وهذا أكبر لفوز لفريق ليون في الدوري في ضيافة سانت إيتيان في تاريخ مباريات القمة.

 

 

ويحتل أولمبيك مرسيليا المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعد فوزه5-صفر على كاين في وقت سابق الأحد.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق