الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-07
الوقت : 05:43 pm

رئيس الوزراء يلتقي «الديموقراطية النيابية» اليوم

الديوان - يلتقي رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم الثلاثاء كتلة الديموقراطية النيابية التي يترأسها النائب خالد البكار.
ومن المنتطر ان يستعرض رئيس الوزراء امام اعضاء الكتلة الاجراءات التي ستقوم بها الحكومة خلال المرحلة المقبلة وخاصة ما يتعلق منها بموضوع الاصلاح الاقتصادي الوطني وموضوع الخبز ونية الحكومة رفع الدعم عن هذه المادة  وتقديم الدعم الى المواطنين المستحقين بدلا من تقديم الدعم الى السلعة.
وتبحث الكتلة التي يبلغ عدد اعضائها 19 عضوا عددا من المواضيع المتعلقة بالسياسة الاقتصادية والمالية للحكومة.
ومع لقاء هذه الكتلة مع الحكومة تكون الحكومة التقت جميع الكتل النيابية والبالغ عددها 6 كتل اضافة الى اللقاءات التي أجرتها الحكومة مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والصناعية في المملكة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق