الشريط الإخباري
4000 عدد المسجلين للحج  النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الذي تم ضبطه في عمان  الملك لنائب الرئيس الامريكي: القدس عاصمة فلسطين  الملقي: للخبز سقف سعري لن نسمح بتجاوزه  ائمة التيمية يحتمون بالدروع البشرية كما يفعل الدواعش  التوازن بين ما يتعلق بالدنيا وما يتعلق بالآخرة  كشف خفايا جديدة عن اغتيالات الموساد التي طالت عربا وأجانب  مشروبات الطاقة تهدد قلبك أكثر من القهوة  عمّان تحت المطر.. حيـن يـعبـق الجــوّ بـرائحــة الخبز الساخن  اكتشاف طريقة للحد من الإصابة بإنكماش العضلات في سن الشيخوخة  بنزيمة يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن ريال مدريد  ريال مدريد يغلق الباب أمام إنتر ميلان  نيمار يغيب عن مواجهة ليون  «البتـرول الوطنية»: خطة لـرفع إنتاجية حقل الـريشة الغازي  الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص  رويترز: ’إسرائيل‘ لن تحاكم حارس السفارة الذي قتل أردنيين  تقرير حول المنخفض القطبي الاخير  تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء  النحل .... والذباب .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-07
الوقت : 05:43 pm

رئيس الوزراء يلتقي «الديموقراطية النيابية» اليوم

الديوان - يلتقي رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي اليوم الثلاثاء كتلة الديموقراطية النيابية التي يترأسها النائب خالد البكار.
ومن المنتطر ان يستعرض رئيس الوزراء امام اعضاء الكتلة الاجراءات التي ستقوم بها الحكومة خلال المرحلة المقبلة وخاصة ما يتعلق منها بموضوع الاصلاح الاقتصادي الوطني وموضوع الخبز ونية الحكومة رفع الدعم عن هذه المادة  وتقديم الدعم الى المواطنين المستحقين بدلا من تقديم الدعم الى السلعة.
وتبحث الكتلة التي يبلغ عدد اعضائها 19 عضوا عددا من المواضيع المتعلقة بالسياسة الاقتصادية والمالية للحكومة.
ومع لقاء هذه الكتلة مع الحكومة تكون الحكومة التقت جميع الكتل النيابية والبالغ عددها 6 كتل اضافة الى اللقاءات التي أجرتها الحكومة مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والصناعية في المملكة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق