الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 05:16 pm

الصحة تؤكد عدم وجود التهاب سحايا وبائي

الديوان - اكدت وزارة الصحة عدم وجود التهاب سحايا وبائي في مدارس المملكة.
وقال مدير مديرية الأمراض السارية بوزارة الصحة الدكتور محمد العبداللات ان الاردن من اخفض معدلات الحدوث بالنسبة لالتهاب السحايا الوبائي الناتج عن المكورات السحائية.
وبين انه في حالة حدوث اي اصابة يتم ابلاغ مديرية الامراض السارية في الوزارة ومديرية الصحة المعنية لاتخاذ الاجراءات اللازمة من حيث الاستقصاء الوبائي وعزل الحالة واعطاء العلاج الوقائي للمخالطين.
واضاف ان التهاب السحايا يمكن ان يكون جرثوميا، ومنه الوبائي، وممكن ان يكون فيروسيا، وهو الاكثر انتشارا.
وكان العبداللات قد اشار في تصريحات سابقة الى اكتشاف حالة سحايا فيروسي في احدى المدارس الخاصة تماثلت للشفاء فيما تبين بعد الفحوصات ان الحالة كانت تعاني من التهاب تنفسي وليس سحايا كما أشيع.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق