الشريط الإخباري
4000 عدد المسجلين للحج  النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الذي تم ضبطه في عمان  الملك لنائب الرئيس الامريكي: القدس عاصمة فلسطين  الملقي: للخبز سقف سعري لن نسمح بتجاوزه  ائمة التيمية يحتمون بالدروع البشرية كما يفعل الدواعش  التوازن بين ما يتعلق بالدنيا وما يتعلق بالآخرة  كشف خفايا جديدة عن اغتيالات الموساد التي طالت عربا وأجانب  مشروبات الطاقة تهدد قلبك أكثر من القهوة  عمّان تحت المطر.. حيـن يـعبـق الجــوّ بـرائحــة الخبز الساخن  اكتشاف طريقة للحد من الإصابة بإنكماش العضلات في سن الشيخوخة  بنزيمة يفجر مفاجأة ويطلب الرحيل عن ريال مدريد  ريال مدريد يغلق الباب أمام إنتر ميلان  نيمار يغيب عن مواجهة ليون  «البتـرول الوطنية»: خطة لـرفع إنتاجية حقل الـريشة الغازي  الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل  مقتل عشرينية على يد زوجها في ام الرصاص  رويترز: ’إسرائيل‘ لن تحاكم حارس السفارة الذي قتل أردنيين  تقرير حول المنخفض القطبي الاخير  تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء  النحل .... والذباب .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-14
الوقت : 06:59 am

اجتماع لممثلي التحالف للقضاء عـلى داعــش في عمـان اليـــوم

الديوان - تنطلق في عمّان اليوم الثلاثاء اجتماعات المديرين السياسيين للمجموعة المصغرة لدول التحالف الدولي للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي.
ويشارك في الاجتماع الذي يستمر يوماً واحداً وفود تمثل 27 دولة وأربع منظمات دولية بما فيها الولايات المتحدة الامريكية ودول اوروبية اضافة الى عدد من الدول العربية والاسلامية.
واشارت مصادر مطلعة في تصريح خاص لـ «الدستور» الى إن الاجتماع الذي تستضيفه المملكة اليوم يُعقد في مرحلة مهمة تتزامن مع التطورات الميدانية الإيجابية الحاصلة في الحرب على الإرهاب في كل من العراق وسورية، والتي يتطلب تثبيتها جهداً أمنياً وسياسياً وتنموياً وكذلك البناء على ما تم تحقيقه من انتصارات مباشرة على هذا التنظيم الارهابي.
وقالت المصادر ان الاجتماع يأتي استكمالاً للاجتماع الوزاري الذي عقده وزراء خارجية المجموعة المصغرة لدول التحالف في شهر ايلول الماضي على هامش اجتماعات الامم المتحدة في نيويورك.
وأكدت المصادر أن الاجتماع يتضمن نقاشات مفصلة لأولويات الجهود المتعددة الجوانب للتحالف، بما فيها الاستقرار، والمقاتلون الإرهابيون الأجانب، ومكافحة تمويل الإرهاب وبث الرسائل المضادة لدعاية التنظيم الإرهابي
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق